رياضة

سان جيرمان يفكّر جدّياً بالتخلّي عن نيمار

لا يزال العام الجديد لا يسير على ما يرام بالنسبة لباريس سان جيرمان، الذي خسر الآن ثلاث مباريات وتعادل في واحدة من مبارياته السبع في الدوري في العام 2023، بالإضافة إلى إقصائه من دور الـ16 في كأس فرنسا أمام أولمبيك مرسيليا، وزاد الأمر باشتباك لفظي بين نيمار ولويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي. وأشارت تقارير صحافية فرنسية إلى أن باريس سان جيرمان يدرس التخلي عن نيمار مجانا في نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده يستمر حتى العام 2025، وذلك بعد حصول هذا الخلاف بينه وبين المدير الرياضي.
ووفقاً لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، دار نقاش ساخن بين بعض لاعبي الفريق والمدير الرياضي لويس كامبوس، الذي انتقد اللاعبين بسبب «افتقارهم للشراسة» والعديد من الصفات الأخرى التي تسببت في الهزيمة. وبالطبع هذا النقاش لم يعجب الكثير من اللاعبين، ولا سيما الثنائي البرازيلي ماركينيوس ونيمار، اللذين لم تكن مشكلة باريس سان جيرمان تتعلق بالشراسة بالنسبة لهما. وعلى ما يبدو، تبادل الطرفان الكلمات الساخنة باللغة البرتغالية، اللغة الأم للاعبين وكذلك للمدير الرياضي. وفاجأ هذا التبادل العديد من اللاعبين بسبب كثافته.
وأبرزت انتقادات كامبوس غضب المهاجم البرازيلي، وعلى الرغم من بقاء الخلاف والنزاع في غرفة الملابس في البداية، إلا أنه ظهر للعلن. وأراد النادي تقديم صورة أكثر هدوءاً من خلال إخراج أحد القادة للتحدث، مثل بريسنيل كيمبيمبي الذي قال «أهم شيء هو أن نبقى متحدين رغم كل ما يقال ورغم كل ما يحدث فهذه هي الرسالة»، لكن تصريحات كيمبيمبي لا تنفي أن القصة مختلفة وراء الكواليس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى