رياضة

رابطة العهد المركزية تستنكر قرار اتحاد الكرة بحق جماهيرها وتحفّز اللاعبين لإحراز «التاسعة»

صدر عن رابطة جمهور نادي العهد البيان الآتي:
اجتمعت الرابطة المركزية لنادي العهد الرياضي وروابط بيروت والبقاع والجنوب برئاسة الحاج عباس برجاوي للتداول في القرار الجائر المتخذ من قبل الاتحاد اللبناني لكرة القدم، والقاضي بمنع جمهور النادي من حضور ثلاث مباريات، وقرّرت الآتي:
ـ تشكر الرابطة المركزية جمهور الفريق الذي حضر لقاء العهد والبرج على الانضباط العالي الذي تميّز به طوال المباراة.
ـ ترفض رابطة جمهور نادي العهد السلوك غير الأخلاقي لأحد المشجّعين، كما ترفض تعرّض هذا المشجع للضرب من قبل مشجعي الفريق الآخر. فالخطأ لا يُصحّح بخطأ مماثل، والتعامل مع المخالفات خلال المباراة مسؤولية المعنيين بإدارتها من قبل الاتحاد والقوى الأمنية.
ـ تستنكر رابطة جمهور نادي العهد عقوبة المنع لثلاث مباريات، وتعتبرها جائرة ومفترية، خصوصاً أن السلوك المخالف كان سلوكاً فرديّاً فيما حافظ الجمهور على تشجيعه الحضاري، وابتعد عن الشغب، والتزم حرفيّاً بتوجيهات الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم الاستاذ جهاد الشحف بإخلاء المدرج ثم العودة إليه بقرار منه بعد رفض الجمهور المنافس للطلب نفسه.
ـ إن العقوبة الجماعيّة لسلوك فردي تعبّر عن حقد غير مفهوم على جمهور العهد الذي لا يستحق عقوبة كهذه، وبالتالي تدعو رابطة جمهور نادي العهد الاتحاد اللبناني لكرة القدم لمراجعة الأشرطة المصوّرة والصور الفوتوغرافية التي تفنّد كل افتراء من أي قلم لئيم، أو ضغائن مخفية لأي مسؤول في الاتحاد، أو رغبة لدى بعض مسؤولي الاتحاد في تبييض صفحتهم عبر هذا الإيقاف الظالم والجائر.
ـ تدعو رابطة جمهور نادي العهد لاعبي الفريق إلى تقديم كل ما عندهم وبروح قتالية عالية في مبارياتهم المقبلة حتى تحقيق البطولة التاسعة لإدخال الفرح إلى قلوب الجمهور المظلوم.
حضر الاجتماع بصفة مراقب كلّ من أمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي، وعضو مجلس الإدارة مسؤول العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني، وعضو مجلس الإدارة مسؤول ملف الفئات العمرية الحاج محمد عسيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى