أولى

تقبّل التعازي بالرفيق المناضل الياس سعادة (إيلي) في كنيسة مار الياس ـ القنطاري مشاركة وفود قومية وشعبية… وشكر من الأسرة للمعزّين

أمّت قاعة كنيسة مار الياس ـ القنطاري، وفود قومية وشعبية قدّمت واجب العزاء برحيل الرفيق المناضل الياس سعادة (إيلي). وكان في استقبال المعزين أفراد العائلة وشقيقاه جورج وبطرس (عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي وعضو مجلس إدارة الضمان الاجتماعي) والى جانبه نائب رئيس الحزب وائل الحسنية وعدد من أعضاء القيادة الحزبية.
وحضر معزياً، عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد خواجة، عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أمين شري، النائب الدكتور قاسم هاشم، الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني ـ السوري نصري خوري، مدير عام وزارة الصحة فادي سنان، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين الديمقراطيين المرابطون العميد مصطفى حمدان على رأس وفد، عضو المجلس السياسي في حزب الله د. علي ضاهر، أمين سر لقاء الأحزاب ـ عضو المكتب السياسي في الحزب العربي الديمقراطي مهدي مصطفى، حسين شكر ممثلاً الوزير السابق الدكتور فايز شكر، رئيس التجمّع اللبناني العربي عصام طنانة، عضو قيادة التيار الوطني الحر رمزي دسوم، العميد د. بهاء حلاّل، العقيد إيلي الشامي، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات العمال في سورية ـ الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القادري، نائب أمين عام الاتحاد العمالي العام في لبنان أنطون أنطون، رئيس وحدة النقابات المركزية في حزب الله هاشم سلهب والنقابي علي ياسين، رئيس المكتب العمالي المركزي في حركة أمل علي حمدان، نقيب الصاغة يوغوص كورديان، نقيب المهندسين الطوبوغرافيين الدكتور سركيس فدعوس، نقيب موظفي الضمان الاجتماعي حسن حوماني على رأس وفد، عضوا مجلس إدارة الضمان الاجتماعي ابراهيم البدوي ومارون السيقلي، المدير الإداري في الضمان الاجتماعي أسامة الزهيري على رأس وفد، القاضية هيام خليل، القاضية منال فارس، عضو مجلس بلدية بيروت عبدالله درويش، وفد من نقابة الجامعة الأميركية، ووفود عديدة من مختلف المناطق.
وتلقى اتصالات تعزية من رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ستار دنبوس براك، رئيس الاتحـاد العـام لعمـال الكـويت أحمد العنزي، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين يوسف يعقوب، الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، والعديد من النقابيين والشخصيات.
وتوجّهت العائلة وشقيق الراحل (عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي) بطرس سعادة بالشكر لكلّ من واساهم ووقف إلى جانبهم في مصابهم الجلل بوفاة الرفيق المناضل الياس سعادة، راجين من الله أن لا يصيبهم مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى