رياضة

مقررات اللجنة الإدارية لاتحاد الكرة الطائرة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية عن طريق النظام الألكتروني المرئي عن بُعد برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف وبحضور غالبية الأعضاء، واتخذوا جملة من المقرّرات أبرزها:
ـ إقامة المباراة التي تجمع بين ناديي سبيدبول شكا والزهراء الميناء ذهاباً و إياباً ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى لموسم 2022 – 2023 على ملعب حيادي وتكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة الاتصال بإدارة نادي الزهراء لمعالجة الموضوع كي تتخذ بعدها اللجنة الإجراءات اللازمة لإقامة المباراة.
ـ أخذ العلم بالملاعب التي تجري فيها تدريبات وتحضيرات اللاعبين الناشئين لمواليد 2005 – 2008 وعددهم كالآتي: (ملعب البترون 27 لاعباً) (ملعب النورث هافن 24 لاعباً) (ملعب عمشيت 18 لاعباً) (ملعب الصرفند 15 لاعباً) وسيتم افتتاح مركز جديد في صيدا قاعة جامعة AUST للاعبي الشوف (18 لاعباً).
ـ إرسال موجز عن نشاط الاتحاد لسنة 2022 للامانة العامة لاتحاد غرب آسيا لعرضه خلال الجمعية العمومية للاتحاد الذي سيعقد في الأردن على هامش نهائي بطولة أندية غرب آسيا يوم الجمعة 17 آذار 2023.
ـ دعوة الأندية للمشاركة ببطولة لبنان للسيدات وبناء على اقتراح رئيس الاتحاد تقرّر الموافقة على إقامة حفل ومباراة إفتتاح البطولة يوم السبت 18 آذار 2023 برعاية الرئيس السابق للاتحاد ميشال ابي رميا على أن تقام مباراة ودية تجمع فريق ناديي الرياضي القلمون وبيبلوس جبيل.
ـ تحديد موعد إطلاق بطولة لبنان للدرجة الثالثة الأحد 22 نيسان 2023.
ـ أخذ العلم بتعيين حنّا الزيلع ضمن لجنة الاحتكام لبطولة أندية غرب آسيا الأولى (الأردن 7 – 18 آذار الحالي).
ـ تأجيل إقرار بدلات الحكام والفنّيين لموسم 2022 – 2023 وبدل أتعاب موظفي الاتحاد للاجتماع المقبل والطلب من الأمين العام تقديم الاقتراح المناسب للموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى