رياضة

اليوم العالمي لكرة الطاولة في دار الأيتام الإسلامية

في أجواء رياضية وفنّية وترفيهية حماسية وفي ظل طقس ربيعي مشمس وتزامناً مع جميع دول العالم، نظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة «اليوم العالمي لكرة الطاولة» في دار الأيتام الاسلامية – الطريق الجديدة. وتبارى الحاضرون من كافة الفئات العمرية ومارسوا رياضة كرة الطاولة خلال يوم رياضي طويل من الفرح والبهجة.
تقدّم الحضور مدير عام المنشآت الرياضية والكشفية ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، مدير عام دار الأيتام الإسلامية بشار قوتلي، رئيس اتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي ونائبه عادل دمج، مديرة العلاقات العامة والإعلام في دار الأيتام رانيا زنتوت، مروّجة اليوم العالمي لكرة الطاولة في لبنان حنان إبراهيم.
بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة لكوبلي، توجّه فيها بالتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد وشاكراً القيمين على دار الأيتام الإسلامية لاستضافة اليوم العالمي لكرة الطاولة الذي دأب الاتحاد اللبناني على تنظيمه منذ العام 2015 بالتزامن مع جميع الاتحادات الوطنية في العالم. ووجّه الشكر الى حنان إبراهيم على الجهود الجبارة التي بذلتها من أجل إنجاح هذا الحدث السنوي. وأشار الى ان الشعار لهذا العام هو «التنمية المستدامة».
بدوره، تحدث قوتلي مرحباً بالحاضرين، معرباً عن سروره لكون مقر دار الايتام الاسلامية يستضيف هذا الحدث الرياضي، منوّهاً بجهود الجميع من اتحاد ومنظمين لإنجاحه. ثم جرى زرع شجرتين في حديقة دار الأيتام تمثلان دورة الحياة. وفي الختام، وُزّعت الدروع التذكارية على عويدات وكوبلي ودمج وعضو الاتحاد ريتا بصيبص ومروّجة اليوم العالمي للعبة في جميع أنحاء العالم ميساء بصيبص التي أشرفت على تنظيم 450 فعالية كرة الطاولة في جميع أنحاء العالم في اليوم عينه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى