رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل، تعاقده مع لاعب منتخب لبنان الأولمبي، سعيد سعد، قادماً من العهد بعقد لمدة 5 سنوات. ويعدّ سعد من مواليد 2002، ويلعب في مركز الوسط المهاجم، وسبق أن شارك اللاعب في كأس الاتحاد الآسيوي مع العهد، كما كان معاراً لنادي الإخاء الأهلي عاليه في وقت سابق. وتمنى النادي في بيان رسمي، نشره عبر حسابه على “فيسبوك”، التوفيق لسعيد في النادي الأزرق. وجاء توقيع العقد بحضور رئيس النادي، سمير دبوق، ومديره حسين فاضل. وسيطلق شباب الساحل تمارينه مطلع الأسبوع المقبل، على ملعبه في حارة حريك.
ـ اقترب علي ضاهر، حارس مرمى العهد ومنتخب لبنان، من الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف طرابلس. وكانت المعطيات خلال الساعات الأخيرة، تشير إلى اقتراب ضاهر من الانتقال إلى النجمة، إلا أن مصادر نجماوية نفت نفياً قاطعاً التوصل لاتفاق حتى الآن مع اللاعب. وأكدت مصادر موثوقة، أن مفاوضات طرابلس والحارس باتت في مراحل متقدّمة، في ظل إعطاء نادي العهد الضوء الأخضر لإتمام الصفقة. وكان العهد قد أعار حارسه لنادي شباب الساحل خلال المواسم الـ3 الماضية، حيث تألّق وسجّل اسمه كأحد أفضل حراس الكرة اللبنانية.
ـ خسر منتخب لبنان لكرة الصالات أمام نظيره الأفغاني بنتيجة (4-3)، على ملعب الصداقة في بيروت، وذلك ضمن تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة. سجل أهداف لبنان الثلاثي قاسم قوصان (16) ستيف كوكزيان (19) وجون جبور (40)، فيما سجل لأفغانستان حميد رضا حسيني (3 و21) وعلي أميري (10 و27). وتأتي المباريات ضمن استعدادات لبنان للمشاركة في النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة الصالات 2023، التي سيُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، خلال الفترة من 6 إلى 16 حزيران المقبل، حيث يحلّ لبنان في المجموعة الثانية إلى جانب المغرب وجزر القمر والكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى