أنشطة قومية

وفد من منفذية القنيطرة في «القومي» شارك في مهرجان أقامته «الشعبية» لتكريم شهداء معركة «ثأر الأحرار»

شارك وفد من منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي في المهرجان الذي أقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مدينة السيدة زينب تكريماً لشهداء معركة «ثأر الأحرار» تحت عنوان (وحدة المقاومة ووحدة الساحات).
ضمّ الوفد القومي ناظر المالية في منفذية القنيطرة زهير قاسم، ناظر الإذاعة عارف حسين، مدير مديرية السيدة زينب محمد صالح وأعضاء هيئة المديرية وعدد من القوميين .
وحضر مسؤول قيادة الخارج في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عمر مراد، سفير فلسطين الدكتور سمير الرفاعي، عضو اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حسن عبد الحميد، مسؤول الساحة السورية في حركة الجهاد الإسلامي أبو مجاهد والأب انطونيس حنانيا وحشد من ممثلي الأحزاب والفصائل والفعاليات والمواطنين.
وقال ناظر المالية في تصريح لوسائل الاعلام بأنّ أبناء شعبنا في فلسطين أثبتوا من جديد أنهم يزدادون تمسكاً بالمقاومة سبيلاً لتحقيق التحرير وإنجاز النصر.
أضاف: نحن نفخر بجراحنا لنها جراح مناضلين أعزاء لا جراح أذلّاء وأننا نفخر ونعتز بشهدائنا الذين يمثلون طليعة انتصاراتنا الكبرى.
من شام الياسمين والمقاومة نطلق تحية عز للدماء التي روت ثرى فلسطين والعهد ان نبقى على نهج المقاومة حتى إنجاز التحرير وبلوغ النصر الأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى