رياضة

فوز وحيد في انطلاق كأس الاتحاد حققه الأنصار في بلدة أنصار

شهدت انطلاقة مباريات كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم فوزاً وحيداً وتعادلين في المباريات الثلاث التي أقيمت يوم السبت الماضي في بحمدون وبيروت وأنصار.
فعلى ملعب بلدية بحمدون، انتهى اللقاء الذي جمع النجمة مع البرج بالتعادل السلبي، بعد أن تقاسما الشوط الأول، في حين كان البرج الأخطر في الشوط الثاني، دون التمكن من التسجيل ما أبقى النتيجة على حالها (0 ـ 0) حتى نهاية المباراة.
كما تعادل فريقا شباب الساحل وطرابلس من دون أهداف أيضاً، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة. وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين مع أفضلية ساحلية في معظم الفترات حيث حرمته العارضة والقائم من فرصتين محققتين لمحمود سبليني وعلي فقيه، مع تألق الحارس أحمد قرحاني في التصدّي للكرات الخطرة، مقابل فرصة وحيدة خطرة لطرابلس عندما ارتدّت كرة الاردني سليمان أبو زمع من القائم الأيسر بالإضافة إلى فرصة ذهبية أهدرها البديل فؤاد عيد وهو بمواجهة المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .
وعلى ملعب الإمام الصدر في بلدة أنصار، نجح فريق الأنصار بتحقيق الفوز على التضامن صور بهدف دون مقابل سجله هدافه السنغالي الحاج مالك تال في الدقيقة 51 من المباراة.
وحسم التعادل السلبي مواجهة شباب الغازية مع الحكمة، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. وعرفت المواجهة شوطاً أول سلبي الأداء والنتيجة، وغابت الفرص واللمحات الفنية، ومع انطلاق الشوط الثاني بادر الحكمة في التسديد في الدقيقة 75 عقب تسديدة صاروخية من عدنان ملحم ارتدت من العارضة. وردّ الشباب الغازية في الدقيقة 86 بتسديدة صاروخية من الإيفواري كريس ناواتا حيث ارتدت كرته الصاروخية من العارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى