رياضة

ألقاب نادي عندقت في سباق «دوياتلون» لدبوسي وصهيون وبكدول وبيطار وعوض

نظّم نادي عندقت الرياضي، بدعم وتمويل من جمعية «تدبير» التي يرأسها بطل سباقات «تحدي فيراري العالمية» السائق المخضرم تاني حنا، سباق «دوياتلون»الأول في محافظة عكار، بمشاركة أكثر من 55 مشاركاً من عندقت وعكار ومن مختلف المناطق اللبنانية ومن فئات عمرية مختلفة من 9 سنوات وحتى 50 سنة تحت إشراف الاتّحاد اللّبناني للترياتلون. والمسافة التي اجتازها المشاركون هي نحو 19 كلم: بداية 5 كلم ركضاً ثم 11كلم دراجات هوائية ثم 2.5 كلم ركضاً أيضاً وسط غابات وادي عودين على طرقات ترابية وإسفلتية. وأعطى بطل «فيراري تشالنج» رئيس النادي ورئيس جمعية «تدبير» تاني حنا اشارة الانطلاق وسط حماس المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المشاركة.
والقى حنا كلمة اعتبر فيها أن «هذا النشاط الرياضي اليوم يتمّ بإشراف الاتّحاد اللّبناني للترياتلون مشكوراً»، وأكد أن نشاط اليوم «جامع كما اردناه يجمع مشاركين من كل المناطق اللبنانية»، ولفت الى ان «عندقت دائما مساحة تلاقي للجميع ولفت حنا إلى أنّ وادي عودين يشكّل مساحة بيئية مثلى للأنشطة الرياضية المختلفة».
كما تحدث امين عام الاتحاد اللبناني للترياتلون الدكتور احمد خليفة وقال: “ان وجود كل الامكانيات والبنية التحتية في عندقت ساهمت بهذا النشاط مبدياً اعجابه بما شاهده من جمال طبيعي وبيئة نادرة في وادي عودين ونوه بمشاركة رياضيين من كل المناطق. كما نوّه بالدور الذي يلعبه رئيس نادي عندقت تاني حنا واللجنة الادارية في تنمية النشاط الرياضي في عندقت خاصة وعكار خاصة.
وفي النتائج ،حلّ أوّلاً في فئة ما دون الـ18 سنة ذكور: أحمد دبوسي، وثانياً غابي عكاوي والثالث هادي عواضة.
وفي فئة الاناث تحت الـ18 حلّت بطلة لبنان ميا صهيون في المركز الأول ولولوة سعودي في المركز الثاني.ً
وفي فئة فوق الـ18 سنة(رجال) حل عبد الرحمن بكدول أولاً، وخالد دياب ثانياً ومنذر صبيح ثالثاً
وفي سباق البدل،: حل أوّلاً إيلي بيطار وعزيز عوض وكلاهما من نادي عندقت الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى