رياضة

سينتقل إلى مدريد أو سيبقى في باريس.. مبابي مالئ الدنيا وشاغل الناس!

ما زال الحديث عن الصفقة المحتملة بانتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريــد، هذا الصيف، محور اهتمام وسائل الإعلام. وحول الموضوع، أشار مراسل إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، إلى أن شيئاً ما تغيّر في الساعات القليلة الماضية داخل جدران ريال مدريد.
وأضاف أن عدداً من مسؤولي الريال البارزين تغيّرت ملامح وجوههم بشكل إيجابي، ولا تفارقهم الابتسامة. وكشف أيضاً: «لقد أبلغوني بضرورة الاستعداد بجدية لأنه ينتظرني عمل مكثف اعتباراً من يوم 22 تموز، ولن يكون بإمكاني الحصول على إجازة».
من جانبها، ذكرت إذاعة «كادينا سير»: «بعض مسؤولي الريال يرون أن تصريحات مبابي الأخيرة تنذر برحيله، لكن لا أحد في مدريد يستبعد أيضاً تجديد اللاعب عقده مع باريس، وتكرار ما فعله الموسم الماضي».
كما أشار مراسل شبكة ESPN إلى أن مكافأة الولاء، لن تكون عقبة بالنسبة لفلورنتينو بيريز في ضم مبابي، هذا الصيف. في نفس السياق، أوضحت «كادينا سير» أن العقبة الأكبر، ربما ستكون رغبة مبابي في عدم التفريط بمكافأة الولاء في عقده مع بي إس جي، التي تصل إلى 80 مليون يورو.
وسينتهي تعاقد مبابي البالغ 24 عاماً مع سان جيرمان في حزيران 2024، وكان قد أعلن رسمياً بعدم رغبته في تمديد التعاقد لما بعد هذا التاريخ، بينما أمهله ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، مهلة تنتهي في غضون 7 أيام تقريباً لحسم قراره، إما بالتجديد أو بالرحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى