رياضة

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الدورية في قاعة الاجتماعات لمجمّع ميشال المرّ الرياضي برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف وبحضور غالبية الأعضاء، اتخذ خلالها جملة مقررات أهمها:
ـ أخذ العلم بكتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية المتعلق بإعادة توزيع المناصب.
ـ أخذ العلم باستقالة رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة د. عبد الهادي شبيب من رئاسة الاتحاد.
ـ أخذ العلم بالدعوة لانتخاب رئيس جديد للاتحاد العربي ومحضر الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية للاتحاد العربي والعناوين الجديدة للاتحاد.
ـ أخذ العلم بتكليف الياس وهبه عضواً في لجنة الاحتكام لبطولة غرب آسيا للناشئين وتلقي حنا الزيلع دعوة خاصة لحضور البطولة.
ـ الموافقة على المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولى للناشئين تحت 18 سنة التي ستقام في السعودية بين 15 و25 آب 2023.
ـ الموافقة للاعبة ميرنا شيخو للعب في الأردن مع نادي النصر الأردني من تاريخه حتى الأول من تشرين الأول 2023.
ـ دعوة اتحاد غرب آسيا الى الاتحادات المنضمة اليه للمشاركة ببطولة غرب آسيا الاولى للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات التي ينظمها لبنان بين 6 و11 ايلول 2023.
ـ تثبيت نتائج بطولة لبنان للدرجة الاولى لموسم 2022 – 2023 بالأكثرية والترتيب العام بعد الصعود والهبوط.
ـ تثبيت نتائج بطولة لبنان للسيدات لموسم 2022 – 2023 والترتيب النهائي للبطولة.
ـ توقيف الحكم الدولي جوزيف خرما لموسم 2022 – 2023 وتكليف الرئيس بمعالجة الموضوع بأسرع وقت ممكن بين عضو الاتحاد طوني شربل والحكم جوزيف خرما، وتحفظ نائب الرئيس اميل جبّور والأمين العام عصام ابو جودة على القرار.
ـ تحديد فترة انتقال اللاعبات واللاعبين لموسم 2023 – 2024 في الفترة بين الأثنين 4 ايلول وحتى الخميس 28 منه 2023 في مقر الاتحاد.
ـ اعتماد لاعب واحد أجنبي لبطولة لبنان للدرجة الأولى لموسم 2023 – 2024 على أن يدرس في الاجتماع المقبل آلية توقيعه ودرس إمكانية اعتماد لاعبين أجنبيين اثنين ابتداء من الدور ربع النهائي.
ـ إقامة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية على شاطئ الرميلة بين الخميس 24 والاحد 27 آب 2023 ، والطلب من الأمانة العامة تعميم ذلك على الأندية وتكليف غسّان قرداحي متابعة الموضوع والتحضير له والإشراف على البطولة بالتنسيق مع رئيس الاتحاد والأمين العام.
– إقامة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للفئات العمرية خلال شهر آب المقبل وإرسال دعوة المشاركة للأندية على أن تحدد الملاعب لاحقا.
– تأكيد المشاركة ببطولة غرب آسيا تحت الـ18 سنة للذكور – السعودية / جدّة من 15 الى 25 آب 2023.
– الاستماع الى تقرير نائب الرئيس المهندس علي خليفة عن الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة الثلاثاء 18 تمّوز 2023 في البحرين وتأكيد دعم الاتحاد اللبناني لترشيح الشيخ علي بن محمد آل خليفة لرئاسة الاتحاد. والجدير ذكره أن رئيس الاتحاد وليد القاصوف ونائبيه علي خليفة واميل جبور حضرا مباريات نصف النهائي والنهائي لبطولة العالم تحت 21 سنة التي استضافتها البحرين بدعوة خاصة من الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى