الوطن

الأحزاب العربية تنعى الشهيد مهند المزارعة: وحدها المقاومة قادرة على قلب المعادلات

 

زفت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية الشهيد مهند المزارعة، بطل العملية الفدائية النوعية التي استهدفت مستوطنة «معاليه أدوميم» شرق القدس، والتي أسفرت عن إصابة 5 مستوطنين واستشهاد بطل العملية، بما يشكل ردّاً حاسماً وجريئاً على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة وعدوانه المتصاعد ضدّ الشعب الفلسطيني وسعيه الدائم الى تدنيس المقدسات، والتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى.
وأكد الأمين العام للمؤتمر قاسم صالح أنّ استمرار مقاومة شعبنا في القدس، تأتي رداً على تطرف الحكومات الصهيونية المتعاقبة وانتهاجها الحرب الدينية التهويدية على مقدساتنا وعلى المسجد الأقصى المبارك، تلك الحرب التي سيواجهها شعبنا بمزيد من الفعل الفدائي المقاوم.
وحيا صالح هذه العملية النوعية وكلّ أشكال الجهاد والمقاومة ضدّ قوات الاحتلال التي تعبّر عن إرادة شعبنا الفلسطيني المتجاوزة كلّ أنواع المؤامرات ومحاولات ثنيه عن حقه ومقاومته.
وإذ نعت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية الشهيد الشاب مهند محمد سليمان المزارعة أكدت على أنّ المقاومة والكفاح المسلح والعمل الفدائي، تمثل أفضل ردّ ضدّ انتهاكات العدو الصهيوني وهي وحدها القادرة على مواجهة قطعان المستوطنين من خلال العمليات البطولية النوعية في قلب التجمعات الاستيطانية.
وتـقدّم بالتبريكات إلى الشعب الفلسطيني المجاهد، وبأحرّ التعازي إلى عائلة ورفاق الشهيد البطل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى