رياضة

التعادل سيّد الأحكام بين الساحل والصفاء والمنتخب الأولمبي يبدأ تحضيراته الآسيوية

 

في افتتاح الجولة الرابعة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في نسخته الـ 64 ، تعادل فريقا «شباب الساحل» و»الصفاء» بنتيجة 1-1 (الشوط الأول 0 – 0)، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر أمس على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس. سجل للصفاء محمد قدوح (61) من كرة مشكوك بأمرها لجهة وضعية التسلل، ثمّ سجل شباب الساحل هدف التعادل في الدقيقة (90+4)، بعد اختراق مميز من هادي دكور، حيث حوّل الكرة داخل المنطقة إلى علي الفضل الذي مررها بدوره إلى فضل عنتر، ليسكن الأخير الكرة داخل الشباك. وبذلك، رفع شباب الساحل رصيده الى ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات، والصفاء الى خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارة. وستستكمل الجولة، اليوم السبت، بمواجهتي الحكمة ضد العهد، وطرابلس أمام الأنصار. على أن تختتم غداً الأحد، بإقامة 3 مباريات، حيث سيلتقي البرج مع النجمة في أقوى مباريات الجولة، والشباب الغازية مع الراسينغ، والتضامن صور مع الأهلي النبطية.
من جهة ثانية، يستأنف المنتخب الأولمبي اللبناني لكرة القدم تدريباته، ابتداء من الاثنين المقبل على ملعب سن الفيل، ضمن البرنامج التحضيري لخوض منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا (قطر 2024). وستستضيف التصفيات مدينة أبها السعودية، بين 6 و12 أيلول المقبلين. ولهذه الغاية، استدعى مدرب المنتخب، البرتغالي ميغيل موريرا، 24 لاعباً للالتحاق بالتدريبات، وهم:
هادي كنج، مكسيم عون، محمد المصري، محمد باقر الحسيني، علي شعيتو، سعد الشوبكي، محمد حيدر، سعيد سعد، علي الفضل، علي الرضا إسماعيل، محمد صادق، محمد سعد، محمد ناصر، ساجد أمهز، محمد غملوش، شادي جوني، عبدالرزاق دكرمنجي، حسين صالح، رامي مجلي، أنطوني معاصري، إبراهيم شامي، إيلاريو غصان، عمر زياد روبرت الصباغ، كريم المكاوي.
وسيلعب لبنان في المجموعة العاشرة من التصفيات الآسيوية، إلى جانب منتخب السعودية، حامل اللقب، وكمبوديا، ومنغوليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى