رياضة

وصول محمد صلاح إلى جدّة للانضمام إلى نادي الاتحاد

كشفت تقارير صحافية، عن وصول النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، إلى السعودية، من أجل إتمام انتقاله إلى نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجالية.
ووفقاً لصحيفة «عكاظ» نقلاً عن مصدر أن مفاوض نادي الاتحاد حسم صفقة انتقال محمد صلاح، الذي وصل إلى جدة مساء أمس، عبر طائرة خاصة. وكتب الصحافي السعودي عادل الماس عبر حسابه على موقع «إكس» للتواصل الاجتماعي: «من المقرّر أن يصل النجم المصري محمد صلاح، على متن طائرة خاصة إلى جدة مساء الجمعة (أمس)، بعد إنهاء إجراءات انتقاله رسمياً لصفوف نادي الاتحاد، قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي».
ومن جهته، كشف الإعلامي تامر أمين، عن انتقال محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة، مؤكداً أنه سيتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة اليوم السبت.
وأوضح خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، أن السبب وراء تأكيده لانتقال صلاح إلى النادي السعودي، جاء بناء على تصريحات أحد المصادر من داخل ليفربول لأوّل مرة في هذا الشأن، إلى جانب إعلان اتحاد جدة على لسان الكابتن محمد نور، في تصريحات صحافية رسمية عن توقيع صلاح للنادي السعودي».
وأضاف أن نادي اتحاد جدة سوف سيعلن عن صفقة أخرى، وهي ضمّ اللاعب الإسباني سيرجيو راموس إلى صفوفه.
ولفت إلى أن قرار انتقال صلاح للنادي السعودي، سيلقى ترحيباً من البعض، والبعض الآخر سيشعر بخيبة الأمل في وصول محمد صلاح للكرة الذهبية، واستكمال مسيرته الكروية في واحد من أهم الدوريات بالعالم.
وكانت صحيفة «الرياضية» السعودية، قد كشفت عن موافقة محمد صلاح، على عرض اتحاد جدة، إلا أن نادي ليفربول هو من يعطّل الصفقة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى