رياضة

أخبار الأندية واللاعبين

ـ انتخبت الجمعية العمومية لنادي التضامن الرياضي صور، حسن ناصر فواز رئیساً، خلال أعمال الجمعية العمومية التي انعقدت لانتخاب هيئة إدارية جديدة، وحضرها 136 عضواً، وخلالها تمّ انتخاب هيئة إدارية جديدة من 15 عضواً، ثم اجتمعت الهيئة الإدارية المنتخبة برئاسة أكبر الأعضاء سناً الدكتور علي قدادو ووزعت المسؤوليات فيما بينها، واختارت سمير عبدالله بواب نائباً أول للرئيس وعلي قدادو نائباً ثانياً، ومروان حمزة الشاب أميناً للسر ومازن قبيسي أمينا للصندوق وجهاد قنديل محاسباً، إلى الأعضاء المستشارين: جبران مالك، يوسف خضرة، يزبك يزبك، خالد شعبان، ديما بسمة، غزوان بحر، ماجد خشن، نبيل سلامة ووائل بيطار. وتمنّى الرئيس والأعضاء المنتخبون النجاح والتوفيق للهيئة الإدارية الجديدة من أجل الاستمرار برفع راية التضامن العريقة عالياً.
ـ واكب تمارين فريق النجمة، والتي تقام على ملعب نادي السالمية، جمهور كبير، من المتوقع أن يتضاعف خلال المباراة المقرّرة أمام النادي العربي الكويتي، عند السابعة من مساء اليوم، الاثنين، ضمن الجولة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان فريق النجمة قد حظي باستقبال جماهيري في مطار الكويت، حيث توجد للنادي قاعدة شعبية كبيرة بين أفراد الجالية اللبنانية، كما قام بعض المشجّعين في خطوة لافتة، بتصوير لقطات من التمارين كما إجراء مقابلات مع اللاعبين بثت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لحثّ الجمهور على المواكبة، ورفع معنويات اللاعبين.
ـ أحرز فريق إدارة “حصر التبغ والتنباك”، لقب بطولة دوري الكرة الشاطئية للموسم 2022-2023، بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق الحرية صيدا بنتيجة 2-1 ، ليحسم السلسلة النهائية بواقع 2-1. يذكر أنّ فريق إدارة “حصر التبغ والتنباك” الريجي، بطل لبنان لكرة القدم الشاطئية للمرة التاسعة في تاريخه، ويسجّل لمسؤوله المباشر السيد رفيق سبيتي الاهتمام الكبير والدافع الأبرز لتحقيق الألقاب وتسجيل الإنجازات.
ـ أعلن الأنصار اللبناني، منح ملعبه لشركة خاصة، في إطار عقد استثمار لمدة 4 سنوات. وجاء الإعلان بحضور رئيس الأنصار، نبيل بدر، ونائب رئيس نادي الصفاء، عبد الناصر ملكي. وقال الأنصار في بيان رسمي، نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: «توصل نادي الأنصار وشركة التوفير العالمية إلى اتفاق، قضى بقيام الشركة باستثمار ملاعب الأنصار في طريق المطار وإدارتها». وتابع البيان: «مراسم توقيع العقد جرت في مكتب رئيس النادي، النائب نبيل بدر، بحضور السيد عبد الناصر ملكي، الذي وقع بصفته ممثلاً عن الشركة». وستتسلم الشركة بدءاً من تشرين الأول، إدارة الملاعب وتشغيلها، إضافة إلى المرافق الملحقة بالمنشأة، على أن يبقى القسم المتعلق بنادي الأنصار تحت إدارته الخاصة. ومن جانبه، شكر ملكي رئيس الأنصار على «الثقة التي منحها لشركة التوفير العالمية، التي ستعمل على إدارة المرافق والملاعب وتطويرها بأعلى المعايير، الأمر الذي من شأنه أن يمثل مصلحة مشتركة للطرفين، خاصة أن العقد يمتد لأربع سنوات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى