رياضة

اتحاد كرة الطاولة و«مؤسسة الأرض البيضاء» ينظّمان بطولة دولية بكرة الطاولة للناشئين

دعا الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وبالتعاون مع مؤسسة «الأرض البيضاء» رجال الصحافة والاعلام الى حضور وتغطية المؤتمر الصحافي الذي سيُعقد عند الساعة السادسة من مساء الاثنين المقبل الواقع فيه 16 تشرين الأول الحالي في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك للاعلان رسمياً عن الدورة الدولية السنوية الثانية تحت اسم
“WTT YOUTH CONTENDER JEZZINE” التي ستقام بين 19 و25 تشرين الأول الحالي في مجمّع “جوليان وليندا سليم” في بلدة جزين تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
والدورة الدولية، المدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي والتي يحصد الفائزون والفائزات والمتأهلون الى الأدوار النهائية النقاط التي تضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي ، مخصصة للفئات العمرية التالية للذكور والإناث: تحت الـ 19 سنة، تحت الـ 17 سنة، تحت الـ 15 سنة، تحت الـ13 سنة وتحت الـ11 سنة. هذا، ويشارك في الدورة لاعبون ولاعبات من 15 دولة هي: قبرص، مصر، فرنسا، العراق، الأردن، هولندا، قطر، بلجيكا، سورية، الهند، ايران، اوزباكستان، تركيا، اليمن ولبنان. على أن يُقام حفل الافتتاح الرسمي للدورة عند الساعة السادسة من مساء الخميس 19 تشرين الأول الحالي في “مجمّع جوليان وليندا سليم” بجزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى