رياضة

انطلاق بطولة كرة السلة بلقاء الحكمة والأنطونية

تنطلق منافسات الدوري اللبناني لكرة السلة، عصر اليوم الخميس، بلقاء يجمع الحكمة والأنطونية، ضمن المرحلة الأولى من المسابقة.
على أن تستكمل الجولة يوم غدٍ الجمعة بلقاء نادي المريميين مع هومنتمن، بينما سيلتقي هوبس مع أنترانيك بعد غدٍ السبت، وNSA مع بيروت يوم الأحد، حيث تختتم المرحلة بلقاء الرياضي وميروبا.
هذا، وستقام مباريات الدوري وفق نظام الذهاب والإياب، حيث تعتبر كل مباريات الجولة الأولى هادئة نسبياً، إذ لا يوجد أيّ قمة كبيرة.
وستكون أندية الرياضي، بيروت، الحكمة وهومنتمن مرشحة بقوة للفوز، وذلك بعد سوق انتقالات صيفي متميز، حيث استقدموا خلاله نخبة من اللاعبين الأجانب.
وستلعب بقية الأندية بأريحية تامة، خصوصاً أن البطولة لن تشهد هبوط أي فريق، وذلك بعد انسحاب فريقي ليدرز ودينامو. وستكون الأنظار مركزة بشكل كبير على مباراة الحكمة والأنطونية، خصوصاً بعد التغييرات الإدارية والفنيّة المستجدة في صفوف الأخضر، الذي سيخوض أولى مبارياته تحت قيادة المدرب جاد الحاج، المنتقل من دينامو إلى الحكمة.
ومن جهته، سيكون فريق الأنطونية بقيادة مدربه رالف عقل، محطّ أنظار الجماهير بعد وصوله إلى نهائي بطولة أنترانيك وخسارته أمام الرياضي.
على صعيد آخر، ينتظر الجمهور فريق الرياضي، والذي يطمح لإطلاق حملة الدفاع عن لقبه بقيادة مدربه أحمد فران، بمواجهة ميروبا تحت قيادة مدربه باتريك سابا، الذي يأمل برسم صورة جيدة عن المتأهل حديثاً إلى دوري الأضواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى