رياضة

هوبس يهزم انترانيك ببطولة السلة وفوز إدارة الحكمة بالتزكية

فاز فريق هوبس على ضيفه إنترانيك بيروت بفارق 10 نقاط وبنتيجة 87-77 في المباراة التي جمعتهما في قاعة مجمع ميشال المر في الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة السلة.
وسيطر هوبس على المرتدات خصوصًا الهجومية عبر الأميركي روماني هانسن ومارك خوري المنتقل اليه من دينامو، بينما لم يكن باقي اللاعبين الأجانب على قدر الطموحات، على الرغم من ان الفريق خسر 16 محاولة مقابل 9 لانترانيك، استطاع الفوز بفارق مريح، ويعود الأمر إلى التناغم بين اللبنانيين والدفاع المنظم.
اما انترانيك فرغم ثبات تشكيلته وتسجيل خمسة من لاعبيه أكثر من عشر نقاط، إلا انه لم يستطع الفوز وخسر المباراة في الربع الأخير.
وانتهت الارباع لمصلحة الفائز كالآتي: (27-19) و(22-24) و(19-20) و(19-14).
وكان الاميركي روماني هانسن افضل مسجل للفائز برصيد 25 نقطة و12 متابعة و4 “بلوك شوت”، وأضاف مارك خوري 24 نقطة و12 متابعة، وإبراهيم حداد 13 نقطة و6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وعلاء الصباغ 9 نقاط، وجايسون صوفان 7 نقاط و5 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
ولدى الفريق الخاسر، كان الأميركي تيري ويين الأفضل برصيد 19 نقطة و8 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وأضاف بيار فخري 15 نقطة، والأميركي كريستيان هارفي 15 نقطة و4 تمريرات حاسمة، وسليم علاء الدين 13 نقطة و3 متابعات و4 تمريرات حاسمة، والاميركي جوردان برونر 11 نقطة و15 متابعة و3 كرات مسروقة و3 “بلوك شوت”. قاد المباراة الثلاثي الدولي رباح نجيم وعادل خويري وجورج سعد.
وسيلتقي عند الساعة 19.00 من مساء اليوم الاثنين ميروبا والرياضي في قاعة المدرسة المركزية في جونية، باختتام الجولة الأولى.
وفي سياق إداري، صدقت الجمعية العمومية لنادي الحكمة الرياضي بيروت البيانين المالي والاداري للفترة من أول 2023 ولغاية 5 الحالي في الجلسة العادية الثانية بمن حضر من أعضاء الجمعية العمومية، المسددين اشتراكاتهم السنوية.
حضر 22 عضواً ناقشوا البيان المالي الذي تلاه أمين الصندوق جورج مرهج، والبيان الإداري الذي تلاه أمين السر ايلي نصار، وصدقوا عليهما بالاجماع، وبالتالي تمت تبرئة ذمة اللجنة الإدارية المستقيلة.
وفي الجلسة الاستثنائية، بنصاب النصف زائداً واحداً لانتخاب لجنة إدارية جديدة، حضر 10 أعضاء من أصل 359 عضواً يحق لهم التصويت والاقتراع، فلم يكتمل النصاب (مطلوب 180 عضواً) فتأجلت الجلسة إلى 4 تشرين الثاني المقبل بمن حضر.
وتبلغت أمانة سر النادي سحب خمسة تراشيح للانتخابات من السادة بول معراوي وايلي نصار وروني مارون وجورج بونار وجو قزي، فبات عدد المرشحين 11 مرشحاً لشغل 11 منصباً باللجنة الإدارية، وتالياً ضمان فوز اللائحة المدعومة من النائبين جهاد بقرادوني وجورج عدوان بالتزكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى