رياضة

توني كروس على رادارات الملاعب السعودية الأميركية

كشف الصحافي التركي أكرم كونور، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، أن هناك أندية بالدوريين الأميركي والسعودي تستعد لتقديم عروضها لضم الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد الإسباني. وسينتهي عقد الألماني البالغ 33 عاماً مع النادي «الملكي» في نهاية الموسم، ولا توجد أنباء حتى الآن عن محادثات بين الطرفين بشأن عقد جديد.
وقال كونور، عبر حسابه على منصة «إكس»: «تخطط أندية الدوريين الأميركي والسعودي لتقديم عروض بقيمة 15 مليون يورو من أجل ضم توني كروس». يأتي ذلك في الوقت الذي، ذكرت فيه صحيفة «ذا صن»، في تقرير لها مؤخراً، أن كروس لديه رغبة للعب في الدوري الإنكليزي، إذا لم يفتتح ريال مدريد محادثات تجديد العقد معه بحلول أعياد الميلاد في كانون الأول، فسيكون متاحاً للتفاوض مع أندية أخرى بداية من كانون الثاني المقبل.
ويوضح التقرير أن كروس يرغب في مواصلة المنافسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسيبحث وكيله عن عروض من آرسنال وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.
وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام هو الوجهة الأكثر احتمالًا لكروس حال الرحيل عن ريال مدريد للبريميرليغ. وفاز كروس مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا أربع مرات من بين 19 بطولة توّج بها مع النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى