أنشطة قومية

منفذية سلمية في «القومي» تحيي عيد التأسيس والكلمات تؤكد الثبات على نهج الصراع وخيار المقاومة في مواجهة الارهاب والاحتلال والعنصرية

 

أحيت منفذية سلمية في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب باحتفال في مكتبها حضره العميد مازن عزوز، المنفذ العام عدنان الجرف وأعضاء هيئة المنفذية عدد من مسؤولي الوحدات الحزبية وهيئاتها، وجمع من القوميين والمواطنين ووفد من «فريق ألوان التطوعي».
ابتدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت تحية لأرواح شهداء الأمة، ثم النشيدين الرسميين للحزب والجمهورية، ففيلم وثائقي عن تأسيس الحزب.
تضمن الاحتفال كلمات وقصائد، استهلت ببيان عمدة الإذاعة تلاه ناظر العمل والشؤون الاجتماعية ميسر الملا، فقصيدة زجلية من وحي المناسبة ألقاها ناظر الاذاعة غسان قدور، ثم ألقت الزهرة جودي الشعراني مقطوعة شعرية، تلتها كلمة الطلبة الجامعيين ألقتها سوريانا القطريب، فقصيدة ألقاها زياد عزوز، ثم قدمت مجموعة من كورال أشبال الحزب فقرة غنائية. وقد عرّف الاحتفال مفوض الاشبال الرفيق عبد المير.
الكلمات والقصائد، عبرت عن معاني التأسيس وبأنه انبثاق فجر النهضة السورية القومية الاجتماعي، التي هي حركة صراع ومقاومة تحمل قضية عظيمة وتخوض معاركها في مواجهة التجزئة والاحتلال والارهاب والاستعمار دفعاّ للويل الذي يتهدد شعبنا وأمتنا.
وأكدت الكلمات الثبات على نهج الصراع، واعتبرت أن المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا في فلسطين، لن تثني شعبنا عن خيار المقاومة، فالمقاومة خيار ثابت حتى زوال كيان الاغتصاب الصهيوني عن فلسطين كل فلسطين، وحتى القضاء على الارهاب ودحر كل احتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى