رياضة

«مونديال الأندية» يغيّر ملعب قمة الاتحاد والنصر

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تغيير ملعب مباراة الاتحاد والنصر المؤجلة، بسبب مونديال الأندية 2023 المقام في جدة. وذكرت الرابطة، في بيان عبر حسابها الرسميّ على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعيّ، أنه تقرّر نقل مباراة الاتحاد والنصر من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيّة، لتقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضيّة، دون إجراء تعديل على موعدها.
هذا، ويستضيف الاتحاد منافسه النصر يوم الثلاثاء المقبل، في قمّة مؤجلة من الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين. وعللت الرابطة تغيير الملعب بـ»عدم الانتهاء من إجراءات التنسيق مع الاتحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا) بشأن تسلّم المنشآت الرياضية المستضيفة لكأس العالم للأندية.
وتستضيف جدة نسخة 2023 من مونديال الأندية لأوّل مرة في تاريخها، علماً بأن البطولة ستنتهي اليوم الجمعة بإقامة مباراتين، النهائيّ بين مانشستر سيتي وفلومينينسي، والمباراة الترتيبية (المركزين الثالث والرابع) بين الأهلي المصري وأوراوا ريد دياموندز الياباني.
كما أعلنت الرابطة في الإطار ذاته نقل مباراة الاتحاد والرائد من ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة. وستُقام المباراة في موعدها مساء غدٍ السبت ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي. وبناءً عليه ستتأجل مباراة الوحدة والرياض التي كان من المقرّر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية غداً السبت، لتقام بعد غدٍ الأحد على الملعب نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى