الوطن

«أمل» دانت تفجيريّ كرمان والتعازي اليوم في السفارة الإيرانيّة

دانت حركة «أمل» في بيان لمكتبها السياسيّ، الاعتداء الإرهابيّ الذي استهدف مدينة كرمان في الجمهورية الإسلاميّة الإيرانيّة وأسفر عن عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين.
ورأى المكتب أنّه «مجدّداً في سياق متزامن بين استمرار إرهاب الدولة المنظّم لآلة القتل والإبادة الصهيونيّة للمدنيين في قطاع غزّة والضفّة الغربيّة في فلسطين المحتلّة، يضرب الوجه الآخر لهذا الإرهاب الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة من خلال التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا المدنيين والآمنين في مدينة كرمان».
وأضاف «إن حركة أمل بالقدر الذي تُدين فيه هذه الجريمة الارهابيّة النكراء، هي على القدر نفسه من الثقة أن الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة قيادةً وشعباً وثورةً، ماضون في مسيرة التقدُّم والمِنعة والاقتدار».
وتقدّمت الحركة من قائد الثورة الإسلاميّة الإيرانيّة السيّد علي الخامنئيّ ومن الشعب الإيرانيّ بأحرّ التعازي بالشهداء، آملةً الشفاء العاجل للجرحى.
إلى ذلك، أعلنت السفارة الإيرانيّة في لبنان في بيان عن فتح سجلّ التعازي بشهداء التفجيرين الإرهابيين الآثمين في مدينة كرمان، اليوم الجمعة من الساعة 11:00 صباحاً لغاية الساعة 1:00 ظهراً، وذلك في مقرّها الجديد (قرب نادي الغولف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى