أولى

القسّام تقصف «تل أبيب»

أعلنت كتائب عز الدين القسام ـ الجناح العسكري لحركة حماس في بيان، أمس، أنها قصفت “تل أبيب” برشقة صاروخية، ردّاً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين.
وأشارت وسائل إعلام العدو إلى أنّ الصواريخ الثمانية التي أطلقت نحو “غوش دان” تمّ إطلاقها من جنوب قطاع غزة”، لافتةً إلى أنّ “5 صواريخ سقطت في منطقة الوسط”، بعد إعلان كتائب القسام قصف “تل أبيب”، وأنّ صافرات الإنذار دوّت في 37 موقعاً.
وقد دوّت صافرات الإنذار في “ريشون لتسيون” و”تل أبيب” و”حولون” واللد و”ياد مرخادي”، إضافةً إلى اللد، والرملة وأسدود، وعدة مناطق من جنوب ووسط فلسطين المحتلة.
كذلك، ذكرت كتائب القسام، في الإعلان اليومي عن سير معاركها مع الاحتلال في غزة، أنّ مجاهديها تمكّنوا من قنص جندي “إسرائيلي” وقتله ببندقية “الغول” القسامية، شرق مخيم البريج، وسط قطاع غزة.
كما أعلنت كتائب القسام أيضاً أنها أفشلت محاولة إسرائيلية لتحرير أحد أسرى الاحتلال في مخيم البريج، وسط قطاع غزة، موضحةً في التفاصيل بأنّ “قوةً إسرائيلية خاصة تسللت لمكان اعتقد الاحتلال أنّ أسيراً “إسرائيلياً” كان في داخله، وتمّ التصدي لها وإفشال مهمتها، وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، والاستيلاء على بعض مقتنياتهم”.
وأكّدت مقتل وإصابة أفراد القوة الصهيونية داخل المنزل المستهدف في منطقة المحطة بمدينة خان يونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى