رياضة

نادي الراسينغ يكرّم فريقه الكروي وفرعون ورزق تمنيا له التوفيق

كرمت ادارة نادي الراسينغ (بيروت) فريقي الرجال ودون الـ21 سنة بكرة القدم لشكرهما على النتائج المميّزة المحققة من قبل الفريقين وخوض فريق الرجال “سداسية البطل” بعد تأهله الى مصاف أندية الدرجة الأولى بإحرازه لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية الموسم الفائت. حضر حفل التكريم، الذي أقيم في مطعم “عبد الوهاب”، الرئيس الفخري للنادي الوزير السابق ميشال فرعون، رئيسة النادي باولا فرعون رزق، أعضاء اللجنة الإدارية، اعضاء “رابطة أصدقاء نادي الراسينغ”، الأجهزة الفنية ولاعبو “القلعة البيضاء”.
بعد النشيد الوطني افتتاحاً كانت كلمة لرئيسة النادي باولا فرعون رزق التي تمنّت للحضور سنة 2024 مليئة بالنجاح والاستقرار والأمان وهنأت فريق الرجال لتأهله الى “سداسية البطل” وهو “إنجاز نفتخر به”. وأملت ان يحقق الفريق النتائج المميّزة في المراحل المقبلة من البطولة. ونوّهت رزق بالروح التضامنية التي تسود عائلة النادي من إداريين وفنيين ولاعبين ومعتبرة أن اللجنة الإدارية تعمل بجد ونشاط من اجل النادي ونجاحه وتطوّره. وأشارت الى ان اندفاع لاعبي النادي للدفاع عن سمعة نادي الراسينغ العريق بارز للعيان. وأضافت أن اللاعبين يخوضون المباريات بروح قتالية ومثابرة وتصميم. وتوجّهت الى اللاعبين الناشئين قائلة “أنتم أمل النادي في المستقبل والخزان الأساسي للفريق الأول”. ووجّهت التحية الى مشجعي النادي الذين يواكبون مباريات فرق الراسينغ بالتشجيع المتواصل. وشكرت الداعمين وعلى رأسهم شركة “ليبانو – سويس”. كما وجّهت الشكر الى الرئيس الفخري للنادي الوزير السابق ميشال فرعون على دعمه في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.
بدوره، تحدث الوزير السابق ميشال فرعون واستهل كلمته بتوجيه تحية الى الحاضرين واعتبر ان ادارة نادي الراسينغ هي ادارة مسؤولة ومتماسكة تعمل من أجل تطوير النادي صاحب الامجاد العديدة وتحقيق النجاحات. وتابع “بعد إحراز لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية ها هو النادي يدخل “سداسية الأوائل”. وانا واثق انه سيحقق المزيد من النتائج الجيدة لدى استئناف الدوري. والأهم أن نادي الراسينغ بات بين كبار أندية في لبنان ويُحسب له الحساب ونحن نتطلّع الى المستقبل المشرق والدائم للنادي”. ثم قدّم المدرب الصربي فلاديمير فويوفيتش وقائد الفريق الاول علي ايوب درعين تقديريتين الى الرئيس الفخري ميشال فرعون والى رئيسة النادي باولا فرعون رزق. كما قدّمت عضو اللجنة الإدارية وعضو “رابطة أصدقاء نادي الراسينغ” كارين طالب درعاً الى مدير عام “ليبانو سويس” الراعي الرسمي لنادي الراسينغ بيار فرعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى