الوطن

وفد من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية يزور «الجهاد» و «فلسطين اليوم» / المقداد: أبناء شعبنا في فلسطين سجلوا ملحمة تاريخية نادرة في الصمود والمقاومة

 

وعند الجهاد الإسلامي

قام وفد من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية بزيارة إلى مقر قناة «فلسطين اليوم» حيث كان في استقبال الوفد الزائر مدير الأخبار والبرامج في القناة موسى إبراهيم.
بداية قدم الوفد التبريكات إلى إدارة القناة بارتقاء عدد من مراسيلها وعائلاتهم شهداء نتيجة العدوان الغاشم الذي يشنه الاحتلال الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة.
وتحدث باسم الوفد المنسق العام للجنة ـ عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي إيهاب المقداد الذي أكد أنّ أبناء شعبنا في فلسطين سجلوا في التاريخ ملحمة نادرة من خلال صمودهم ومقاومتهم لا سيما في مواجهة العدوان الأخير.
وشدّد العميد المقداد على أهمية الجهد المبذول من الصحافيين والمراسلين في كافة وسائل الإعلام المقاومة، الذين تمكنوا من فضح جرائم العدو وإظهار حجم بطولة المقاومين.
وتابع العميد المقداد: لقد شكل الجسم الإعلامي ركناً أساساً في ملحمة طوفان الأقصى، وأسهم في تغيير المزاج لدى الشعوب الأوروبية والأميركية باتجاه الإنتصار لفلسطين وشعبها.
وختم العميد المقداد بتسجيل الاعتزاز والافتخار بالدماء الزكية التي بذلها كلّ الشهداء لا سيما شهداء الإعلام المقاوم.
بدوره ثمّن مدير الأخبار والبرامج في قناة فلسطين اليوم موسى إبراهيم زيارة وفد اللجنة، واضعاً إياه في صورة التضحيات التي قدّمها الجسم الإعلامي، والصعوبات التي يواجهها في سبيل إيصال الصورة الحقيقية حول ما يحصل داخل فلسطين المحتلة.
وأكد إبراهيم على أنّ قناة «فلسطين اليوم» وكافة وسائل الإعلام المقاوم ستبقى في خط المواجهة مع العدو الغاصب حتى تحقيق زواله عن أرضنا.

… وعند «الجهاد»
كذلك استقبلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وفداً من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية في مجمع الفرقان في مخيم برج البراجنة وذلك لتقديم التهاني والتبريكات باستشهاد المهندس وائل أبو فنونة مدير قناة «القدس اليوم» الفضائية، والتضامن مع الإعلام الفلسطيني المقاوم والإعلاميين في غزة.
وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي ومسؤول الدائرة الإعلامية في حركة الجهاد علي أبو شاهين وكوادر من الحركة وقناة «القدس اليوم» الفضائية.
وحيا المنسق العام للجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية ـ عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الإجتماعي إيهاب المقداد وقفات العز البطولية التي ما انفك يسجلها أبناء أمتنا الأبطال في فلسطين، سواء من المجاهدين أو الإعلاميين أو الكوادر الطبية أو المدنيين.
وأكد العميد المقداد على أنّ جيش عصابات الإحتلال لم يكن يتوقع من أهلنا الأبطال في قطاع غزة هذا الصمود الإستثنائي الذي كان له الدور الأكبر في كسر شوكة العدوان.
وشدّد العميد المقداد على أنّ المواجهات التي يخوضها أبناء شعبنا الباسل في الضفة الغربية لا تقلّ أهمية عن تلك الحاصلة في قطاع غزة.
وختم العميد المقداد بتقديم التبريكات إلى إدارة وكوادر قناة «القدس اليوم» الفضائية بارتقاء مديرها المهندس وائل أبو فنونة شهيداً رادّاً إلى الأمة وديعة الدم، ومضيئاً لقنديل جديد على طريق تحرير كل فلسطين.
من جهته أكد أبو شاهين على الدور الهام الذي يقدمه الإعلاميون في معركة طوفان الأقصى وتغيير الرأي العالمي وفضح جرائم الاحتلال. وأنّ هذا الدور الرسالي والمقاوم سوف يستمرّ مهما بلغت التضحيات.
وشدّد أبو شاهين على أنّ هذا العدوان سوف ينتهي بفشل الكيان الصهيوني من تحقيق ما أعلنه من أهداف. وأنّ المقاومة التي تواجه العدوان بكلّ بسالة وتحقق إنجازات مهمة في الميدان وبصمود شعبنا الفلسطيني المذهل سيفشل كلّ ما يخطط من مؤامرات تستهدف القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.
كما أكد أبو شاهين أنّ على الشباب مسؤوليات كبيرة في التحركات الداعمة لغزة، وعلى مدى أهمية ودور اللاجئين في مخيمات الصمود والعودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى