ثقافة وفنون

اتّحاد الكتّاب اللبنانيين زار الرابطة الثقافية في طرابلس

زار الأمين العام لاتّحاد الكتّاب اللبنانيين الدكتور أحمد نزال ونائب الأمين العام المهندسة ميراي شحادة وأمينة الشؤون التربوية والاجتماعية الدكتورة درية فرحات وأمينة شؤون المكاتب الدكتورة وفاء الأيوبي، الرابطة الثقافية في طرابلس لتعزيز سبل التواصل والتعاون ومواكبة فعاليات مدينة طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024.
والتقى الجميع رئيس الرابطة الصحافي رامز الفري، بحضور ممثل جمعية «الوفاق الثقافية» خالد الحجة، وجرى الحديث عن التعاون بين الاتحاد والرابطة.
وقد أثنى الوفد على «الدور الكبير الذي تؤديه الرابطة على الصعيد الثقافي والتربوي والاجتماعي بدءاً من تأسيسها عام 1943 إلى يومنا هذا».
وطرح الوفد قضية تأسيس فرع لاتحاد الكتاب اللبنانيين في مدينة طرابلس، وخصوصاً أن النظام الداخلي يتيح تأسيس فروع في المحافظات، وتداول مع الفري السبل الآيلة إلى إيجاد مكان يليق بالكتّاب اللبنانيين في المدينة والشمال.
وقد شكر الفري الوفد على زيارته، متقدّماً منهم بأحر التهاني بمهامهم الجديدة، مبدياً كل تعاون في استضافة اجتماعات ولقاءات وأنشطة الاتحاد في قاعات الرابطة، والعمل على توقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين قريباً جداً .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى