رياضة

تصريحات كروية قبل لقاء إيران وسورية

التفاهم السياسي القائم بين إيران وسورية لن يحول دون متابعة مباراة من العيار القوي والمثير ستجمع بين منتخبي البلدين في آخر مباريات دور الـ 16 لبطولة آسيا بكرة القدم، والتي ستقام على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.
وخلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، وصف مدرب منتخب إيران أمير قلعي نويي المباراة بأنها من أصعب المباريات التي سيخوضها منتخب بلاده بسبب تنظيم المنتخب السوري وقوة دفاعه. وأضاف: «نعرف أن مدرب سورية كوبر يُعدّ فريقه بطريقة مميزة، وينبغي أن نرتكب أخطاء أقل وأن نكون بجودة مباراة الإمارات نفسها». من جهته، قال لاعب منتخب إيران علي رضا جهانبخش إنه سعيد بالأداء في دور المجموعات «نعرف بأن المنتخب السوري قويّ جداً وخصوصاً من الجانب البدني وقد تلقوا هدفاً واحداً فقط في دور المجموعات».
أما مدرب منتخب سورية هيكتور كوبر فوصف المباراة بأنها: «صعبة جداً بمواجهة أحد أقوى منتخبات آسيا». وأضاف: «متفائلون ومتحمّسون ولدينا طموح كبير وروح عالية، سنحاول تقليل الأخطاء في المباراة أمام منافس قوي قادر على استغلال الأخطاء، لدينا ثقة بلاعبينا وقد أعددناهم نفسياً لهذه المباراة. فيما أكّد اللاعب السوري إبراهيم هيسار ما قاله مدربه حول صعوبة المباراة، مضيفاً: «سنحاول تقديم أفضل ما لدينا وتحقيق الفوز ليكون تأهل تاريخي آخر لنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى