رياضة

منتخب كوريا يتجاوز أستراليا بالروح القتالية

تخطّى منتخب كوريا الجنوبية عقبة نظيره منتخب أستراليا بتغلّبه عليه بهدفين لواحد بعد التمديد أمس الجمعة في طريقه إلى نصف نهائي كأس آسيا قطر 2023. وفي التفاصيل، فقد بادر منتخب أستراليا بافتتاح النتيجة عبر مهاجمه كريغ غودوين في الدقيقة 42.
وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ومن منطلق الروح القتالية التي اتسم بها اللاعبون، أدرك منتخب كوريا الجنوبية التعادل بواسطة مهاجمه هول من ركلة جزاء (90+6) بعدها بصم النجم هيونغ مين سون على هدف الفوز للكوريين في الدقيقة 104 من الشوط الأضافي الأول. وشهدت المواجهة المثيرة طرد اللاعب الأسترالي آيدين أونيل بسبب الخشونة 105+4.
في ضوء هذا الفوز، سيلاقي منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا قطر 2023 نظيره الأردني الذي بدوره أزاح طاجيكستان بهدف نظيف في طريقه إلى المربع الذهبي
هذا، وسيلتقي اليوم، السبت (14.30 بتوقيت بيروت) صاحب الأرض منتخب قطر مع نظيره الأوزبكي وعينه على الفوز بغية تكرار إنجازه الذي تحقق في النسخة السابقة حين أحرز اللقب على حساب نظيره الإماراتي مستضيف البطولة بنتيجة 4 ـ 0 (2019)، كما سيلتقي المنتخب الإيراني مع نظيره الياباني (السادسة مساءً بتوقيت بيروت).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى