رياضة

البرشا ينجو من التعادل أمام سيلتا فيغو وريال يقع في فخ التعادل مع رايوفاييكانو

انتزع فريق برشلونة فوزاً ثميناً من مضيفه سيلتا فيغو (2-1) في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويُدين الفريق الكتالوني بالفضل في انتصاره لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (45، 90 من ركلة جزاء). بينما سجل المهاجم الإسباني اياغو اسباس هدف أصحاب الأرض الوحيد عند الدقيقة 47 من زمن اللقاء. ورفع فريق برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 54 نقطة، ليحتلّ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري “لا ليغا». بينما توقف رصيد نادي سيلتا فيغو عند 20 نقطة، ويحتلّ المركز السابع عشر على سلم الترتيب.
من جهة ثانية، أسقط رايو فاييكانو ضيفه ريال مدريد في فخ التعادل بهدف لكل منهما أمس الأحد، ضمن المرحلة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وافتتح خوسيلو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 3 من متابعة لكرة عرضية أرضية احتسبها حكم اللقاء هدفاً بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد “فار». وفي الدقيقة 27 تعادل فاييكانو من ركلة جزاء احتسبها الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو المساعد أيضاً، وأحرزها راؤول دي طوماس. وعزّز ريال مدريد صدارته بعد أن رفع رصيده إلى 62 نقطة، فيما رفع رايو فاييكانو رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتوتّرت أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة بعد أن تعرّض مدافع ريال مدريد داني كارفاخال للطرد إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90+5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى