الوطن

فتحُ سجلّ التعازي اليوم بشهداء تفجير دمشق / قاووق في تشييع زاهدي في أصفهان: الجبهات المسانِدة ستشدِّد الحساب على العدوّ

أكّدَ عضو المجلس المركزيّ في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، أنَّ “حزبَ الله في خندقٍ واحدٍ مع الجمهوريّة الإسلامية الإيرانيّة وفصائل المقاومة في النصرة لغزّة”، لافتاً إلى أنّ “الاغتيالات لن توقف جبهات المساندة بل ستشدّد الحساب على العدوّ الإسرائيليّ”.
وفي كلمة له خلال مراسم تشييع جثمان اللوّاء الشهيد محمد رضا زاهدي في أصفهان، تقدّمَ قاووق “باسم حزب الله والأمين العام السيّد حسن نصر الله وباسم المجاهدين بأسمى آيات التبريك والعزاء باستشهاد اللوّاء زاهدي وإخوانه”. وأشارَ إلى أنّ زاهدي “كان قائداً جهاديّاً كبيراً من رعيل القادة الأوائل في الحرس الثوريّ، وهو قائدٌ استراتيجيٌّ واستثنائيٌّ أمضى أكثر من 40 عاماً في الميدان، وفي كلّ الجبهات والميادين. وهو قائدٌ في الميدان شجاعٌ ومقدامٌ وشديدُ البأس على العدوّ ومن صنّاع انتصارات الأمّة”.
من جهتها، أعلنت سفارة الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانية في لبنان في بيان عن فتح سجلّ التعازي بشهداء العدوان الإسرائيلي الآثم والجبان الذي استهدفَ مقرّ سفارة الجمهوريّة الإسلاميّة في دمشق (القسم القنصليّ) وذلكَ اليوم الاثنين، من الساعة الواحدة ظهراً لغاية الساعة الرابعة بعد الظهر، في مقرّها الجديد في بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى