رياضة

الحكمة والساحل نجما المرحلة 13 من سداسية الأواخر في الدوري

أقيمت عصر أمس ثلاث مباريات بتوقيت واحد، وذلك ضمن الجولة 13 لسداسية الأواخر، وجاءت نتائجها كالآتي:
فاز فريق شباب الساحل على الأهلي النبطية بنتيجة (5-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الصفاء، سجل للساحل صامود قادري ثلاثيّة هاتريك (د 15 و50 و70)، مصطفى كساب (25) وهادي جزيني (84). وبهذه النتيجة عزّز شباب الساحل صدارته ورفع رصيده الى 29 نقطة ضامناً الاحتفاظ بموقعه رسمياً في دوري الدرجة الأولى، فيما توقف رصيد الأهلي النبطية عند 22 نقطة.
وفي ضوء «الهاتريك» الذي سجله، تقدم لاعب شباب الساحل صامود قادري إلى المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف، في حين لا زالت الصدارة بحوزة حاج مالك تال (الأنصار) برصيد 11 هدفاً، في وقت يتقاسم الوصافة 3 لاعبين بـ9 أهداف لكل منهم، وهم: لي اروين وكريم درويش (العهد) ومحمد جلال قدوح (الصفاء).
وفي المباراة الثانية، التي استضافها ملعب العهد، فاز فريق طرابلس على التضامن صور بنتيجة 1-0، وسجل هدف اللقاء الوحيد عماد العظمة (د 2). وبهذه النتيجة رفع طرابلس رصيده إلى 17 نقطة ليغادر قاع الترتيب، بينما توقفت نقاط التضامن صور عند 25 نقطة بالمركز الثاني.
وفي مباراة لافتة لفريق الحكمة، فاز «الأخضر» المتطوّر على أكثر من صعيد على فريق الشباب الغازية بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون البلدي. سجل الأهداف فينيسيوس كالاماري (د 11)، أحمد جلول (78) وبوكونتا سار (87). وبهذه النتيجة رفع الحكمة رصيده إلى 20 نقطة مقابل 16 للشباب الغازية، الذي لا زال فوزه على التضامن صور 5-0، معلقاً بانتظار انتهاء التحقيقات الاتحادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى