آخر الأخبار

//بيان للحزب السوري القومي الاجتماعي:يدن رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان التفجيرين الإرهابيّين اللذين استهدفا اليوم منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية، واللذين أوقعا شهداء وجرحى من المواطنين المدنيين، وخلّفا أضراراً كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة. //تتمة.

بيان للحزب السوري القومي الاجتماعي:يدن رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان التفجيرين الإرهابيّين اللذين استهدفا اليوم منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية، واللذين أوقعا شهداء وجرحى من المواطنين المدنيين، وخلّفا أضراراً كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.
واعتبر حردان أنّ هذا العمل الجبان إنما يأتي دليلاً على حالة الإفلاس التي وصلت إليها مجموعات الإرهاب والتطرّف في لبنلن وسورية، خصوصاً بعد الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية اللبنانية، في كشف شبكات التجسّس والإرهاب، وكذلك الانتصارات التي يحققها الجيش السوري ومعه كلّ قوى المقاومة في بلادنا ضدّ الإرهابيّين وداعميهم ومشغّليهم.
وإذ ختم حردان بيانه بتوجيه أحرّ التعازي لأهالي الشهداء الأبرار، وبتمنّي الشفاء العاجل للجرحى، أكد أنّ التضحيات الكبيرة التي يقدّمها أبناء شعبنا ومجتمعنا المقاوم ستثمر المزيد من الانتصارات والإنجازات حتى القضاء نهائياً على الاحتلال والإرهاب والتطرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق