اتلتيكو يجدّد لغريزمان في موسكو 20 مليون يورو سنوياً ولغاية 2023

أعلن نادي أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أن مهاجمه الدولي الفرنسي انطوان غريزمان آثر البقاء معه على الانتقال إلى صفوف برشلونة، وقد مدّد عقده حتى العام 2023، بينما مدّده مواطنه لوكاس هرنانديز لغاية العام 2024.

وأعلن نادي العاصمة في بيانه: «مدّد انطوان غريزمان عقده حتى 30 حزيران 2023»، موضحاً أنه تم توقيع العقد في معسكر المنتخب الفرنسي بضواحي موسكو، حيث غريزمان 27 عاماً بصحبة زملائه للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكّد النادي الإسباني أن هرنانديز وقّع عقده الجديد في المعسكر الروسي أيضاً، في حين أن مواطنهما لاعب الوسط المهاجم توما ليمار الذي تمّ التوصل الى اتفاق مبدئي مع فريقه موناكو الفرنسي، وقّع على عقده أيضاً بانتظار إعلان الصفقة رسمياً.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن العقد الجديد لغريزمان يتضمّن إعادة تقييم راتب «غريزي» إلى أكثر من 20 مليون يورو سنوياً، ووضع بالتالي حدّاً لمسلسل طويل حول مستقبله.

وارتبط اسم غريزمان بانتقال محتمل إلى العملاق الكاتالوني برشلونة، لكنه وبعد أسابيع من الإثارة، أكد في فيديو نشر مؤخراً أنه باقٍ مع اتلتيكو. كما بات غريزمان اليوم اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ نادي العاصمة، علماً أن عقده السابق الذي وقّعه العام المنصرم كان سينتهي في العام 2022.

وبراتبه الجديد، اقترب غريزمان من نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى حوالي 23 مليون يورو بدون المكافآت، علماً أن الأخير غاضب لعدم استفادته من إعادة تقييم للعقد الذي يربطه بالنادي الملكي للاقتراب من راتبي الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من 40 مليون يورو والبرازيلي نيمار حوالي 35 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى