الأحد , 18/11/2018

العدد:2741 تاريخ:17/11/2018
Home » Article » قضية الدقة بين أخذ ورد والصفاء يوضّح

رادولوفيتش يستدعي 23 لاعباً إلى عمّان
قضية الدقة بين أخذ ورد والصفاء يوضّح

أغسطس 30, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

دعا الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعباً للالتحاق بالحصة التدريبية المقرّرة الإثنين 3 أيلول عند الساعة 15,45 على ملعب المجمّع المهني بئر حسن، قبل المغادرة عند الواحدة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء 4 منه إلى عمّان، حيث سيلتقي نظيريه الأردني والعُماني يومي 6 و9 منه، ضمن نطاق الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019».

واللاعبون المستدعون هم: مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، نادر مطر، حسن معتوق، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، حسن شعيتو موني ، بلال نجدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، إدمون شحادة، وليد إسماعيل، محمد زين طحان، جوان العمري، حسن شعيتو شبريكو ، هلال الحلوة وعمر شعبان. وسيلتحق الأخيران بزملائهما مباشرة في العاصمة الأردنية.

قضية استبعاد الدقّة

وفي ضوء الجدل القائم حول استبعاد المدرب محمد الدقة مدرب نادي البرج من البعثة، وبعدما تمّ الزجّ باسم أمين عام الاتحاد جهاد الشحف كمسؤول أوّل عن اتخاذ هذه الخطوة، من خلال ما ورد في تحقيق نشرته إحدى الصحف اليومية، سارعت إدارة نادي الصفاء لكونها المعنية بالموضوع إلى إصدار بيان توضيحي جاء فيه:

بعد أن زُج باسمه في مقابلة صحافية مع أحد مدرّبيه السابقين، يهمّ نادي الصفاء الرياضي أن يوضح التالي:

1 إن المدرب محمد الدقة ولدى انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للنادي كان ملتزماً بتدريب نادي البرج الشقيق، وبالتالي فإنه لم يكن ضمن حسابات النادي للموسم الجديد.

2 نعتبر أن الزج باسم النادي في موضوع يتعلق بالمنتخبات الوطنية هو محض تجنٍّ وافتراء ولا أساس له من الصحة، كما هو افتراء على الزميل وأمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف الذي نعتز ونفتخر بانتمائه لنادي الصفاء.

فوز شابات لبنان على شابات فلسطين

حقق المنتخب اللبناني للشابات دون 18 عاماً فوزه الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، والمقامة في لبنان حتى الأول من أيلول، على نظيره الفلسطيني بنتيجة 3-0 الشوط الأول 2-0 على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون . سجلت للمنتخب اللبناني سميرة عوض وجويا ماريا قزي وحنين تميم في الدقائق 11 و 45 و 60. وشهدت المباراة تفوقاً واضحاً لشابات منتخب الأرز منذ الدقائق الأولى للقاء، حيث برز من المنتخب اللبناني صانعة الألعاب ليلى اسكندر. قاد المباراة طاقم حكام عراقي بقيادة يوسف سعيد، بمعاونة ميثم قماط وجهاد عطية والحكم الرابع سالم عامر. وتُستكمل البطولة اليوم الخميس بمباراة تجمع بين شابات الأردن مع شابات فلسطين عند الساعة الخامسة عصراً على الملعب عينه، وستُختَتم السبت بمبارة لبنان والأردن في التوقيت عينه.

قضية الدقة بين أخذ ورد والصفاء يوضّح Reviewed by on . دعا الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعباً للالتحاق بالحصة التدريبية المقرّرة الإثنين 3 أيلول عند الساعة 15,45 عل دعا الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعباً للالتحاق بالحصة التدريبية المقرّرة الإثنين 3 أيلول عند الساعة 15,45 عل Rating:
scroll to top