الأربعاء , 26/06/2019

العدد:2848 تاريخ:26/06/2019
Home » Article » إعادة افتتاح معمل «ميموزا» بعد رفع أختام الشمع الأحمر

إعادة افتتاح معمل «ميموزا»
بعد رفع أختام الشمع الأحمر

يناير 12, 2019 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحمد موسى

أعاد معمل «ميموزا» افتتاح أقسامه أمس، تزامناً مع القرار القضائي برفع أختام الشمع الأحمر بإشراف مكتب الجرائم المالية وحضور ممثل عنه، ومشاركة خبراء من وزارتيّ البيئة والصناعة ورجليّ الأعمال بيار وموسى فتوش.

وقال صاحب المعمل وسام التنوري: «الولاء للِقمة العيش فقط وليس للانتماءات الحزبية التي يجب أن تبقى خارج إطار المعمل»، وقال: منعاً لاستمرار الظلم في حقنا، قضى قرار من جانب وزير الصناعة بإعادة فتح معمل «ميموزا» وهذا ما حصل اليوم، بعدما تأكد المراقبون أن كل الإجراءات قد نُفذت وأن قسطل المياه داخل المعمل ميموزا يتمتّع بالمعايير المطلوبة.

وأكد أن «المعمل مستوفٍ للشروط البيئية والصناعية والصحية والمالية والإدارية كافة».

وتابع: «كان على المسؤولين أن يلاحقوا مَن خالفوا القوانين والذين يبيعون المياه من دون حسيب ولا رقيب، فكل ما حيك ضدنا هو تضليل للرأي العام وعمل تخريبي مقصود ضدنا، استُتبع بخطة مُمَنهجة هدفها تشويه صورتنا واستخدم فيها كل الإخراج التقليبي والإعلامي، وتبيّن أن المادة السوداء في البردوني كانت ملوّنة وغير ملوَّثة ولا دخل لنا لا من قريب ولا من بعيد».

وختم: «بدءاً من اليوم لن نسكت عن المحاسبة، وأقول لكل مَن ظلمنا إن ثقتنا بالقضاء أقوى منكم».

إعادة افتتاح معمل «ميموزا» بعد رفع أختام الشمع الأحمر Reviewed by on . أحمد موسى أعاد معمل «ميموزا» افتتاح أقسامه أمس، تزامناً مع القرار القضائي برفع أختام الشمع الأحمر بإشراف مكتب الجرائم المالية وحضور ممثل عنه، ومشاركة خبراء من و أحمد موسى أعاد معمل «ميموزا» افتتاح أقسامه أمس، تزامناً مع القرار القضائي برفع أختام الشمع الأحمر بإشراف مكتب الجرائم المالية وحضور ممثل عنه، ومشاركة خبراء من و Rating:
scroll to top