الوطن

نشاطات

} استقبل الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في بلس، السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسيبكين، وتركز البحث على الأوضاع الراهنة في لبنان من مختلف جوانبها، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية اللبنانيةالروسية.

} غرّد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال حسن مراد عبر حسابه على «تويتر» بالقول «لأن الأيادي المرتعشة لا تقوى على البناء. ولأن الخوف من المسؤولية يعني الهروب. ولأن الهارب يكون إمّا مرتكباً او مرتبطاً. ‏فعلى من يعنيه الأمر أن يحسم أمره ويختار بين العزم أو الخوف أو الهرب. مع العلم أن ترف الوقت لم يعد موجوداً والاعتقاد بوجوده دليل لامسؤولية إضافة إلى قلة الفطنة».

} قال النائب اللواء جميل السيّد في تغريدة عبر «تويتر» «بومبيو ونتانياهو: لتوظيف الاحتجاجات في لبنان ضد حزب الله. من الطبيعي أن يحاول العدو استثمار أي وضع في لبنان ضد المقاومة، ومن المؤكد أن كل مسؤول فاسد نهب الدولة وأغرقها في الديون هو متآمر مع العدو. عدو الخارج معروف: إسرائيل، وأعداء الداخل معروفون: الفاسدون. وجهان لعملة واحدة».

} غرّد النائب أسامة سعد عبر حسابه على «تويتر» بالقول: «إستشارات بعبدا. الإثنين 9 كانون؟ يوم قادم من زمن غابر. سلطة بالية تلملم ذاتها. فيه يزهو الفساد وتتراقص المحاور. تشرين تجاوز زمانكم الغابر. هو الزمن الجميل وحلم الأجيال. هو حقوق الناس والدولة العصرية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى