رياضة

لقطات من خليجي 24

ـ نال الجمهور القطري إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وقوفهم احتراما أثناء عزف النشيد الوطني السعودي، بل وتصفيقهم عقب انتهاء العزف، قبيل مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي كأس الخليج لكرة القدم التي انتهت بفوز السعودي 1 ـ 0.

كما وقف الأمير السابق لدولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أثناء عزف النشيد الوطني السعودي.

وتفاعل نشطاء تويتر مع المباراة بشكل ضخم عبر وسم (قطرـ السعوديه) الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في السعودية والإمارات وقطر، بأكثر من 64 ألف تغريدة.

ـ أعرب الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر عن استيائه الشديد بعد خسارة العنابي أمام السعودية بهدف دون رد فى إطار لقاءات الدور نصف النهائى من منافسات كأس الخليج 24، ولفت سانشيز أن قطر دفعت ثمن إهدار الفرص التي ضاعت أمام المرمى السعودي.

وتابع: «المنتخب السعودي أغلق المساحات وكان يدافع بعشرة لاعبين طوال شوطي اللقاء ونجح في التصدي للفرص التي أتيحت لنا، وكانت لنا فرص في العارضة والقائم ولم ننجح في التسجيل وهذه الأمور تحدث في كرة القدم».

ـ انتشرت صورة لمدرب البحرين هيليو سوزا وهو يواسي لاعبي منتخب العراق بعد خسارتهم أمام البحرينوحقق منتخب البحرين فوزاً مثيرا على حساب العراق بركلات الترجيح (5-3)، وتفاعلت الجماهير الخليجية مع الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد كثير منهم أن هذه الصورة تعبر عن أخلاق كبيرة ورقي في التعامل بين الأشقاء، عكسه المدرب البرتغالي سوزا، بسلوكه الذي يمثل الروح الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى