رياضة

دييغو سيميوني يصف دوريّ الأبطال بالصداع:
فريقي يسير في الاتجاه الصحيح رغم التعادلات

 

أكد دييغو سيميوني، مدرّب أتلتيكو مدريد أنّ فريقه لا يزال يسير في الاتجاه الصحيح رغم أن التعادل بنتيجة 1-1 مع بايرن ميونخ مساء الثلاثاء الماضي سيجعله ينتظر حتى الجولة الأخيرة لمحاولة حسم التأهل إلى الأدوار الإقصائيّة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وكان قد سجل توماس مولر هدفاً من ركلة جزاء قبل صافرة النهاية بدقائق معدودة ليلغي تقدّم أتلتيكو بهدف جواو فيلكس في الشوط الأول وبات أتلتيكو يحتاج إلى تجنّب الهزيمة أمام سالزبورغ الأسبوع المقبل للتأهل لدور الستة عشر.

وسيتأهّل الفريق النمساوي، الذي فاز 3-1 على لوكوموتيف موسكو، على حساب أتلتيكو إذا خرج بالانتصار في مباراة الأسبوع المقبل. وفاز فريق سيميوني مرة واحدة فقط في خمس مباريات بالمجموعة الأولى، وتعادل بذلك ثلاث مرات متتالية بعد تعادلين مع لوكوموتيف.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي: لدي شعور أن الفريق لا يزال يسير في الاتجاه الصحيح رغم أن دوري الأبطال يتسبّب في صداع بالنسبة لنا، كنا نستحق المزيد من هذه التعادلات الثلاثة، لكن لم نكن حاسمين بالشكل الكافي. لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول وسجلنا هدفاً جميلاً. اقتربنا من تسجيل الهدف الثاني لكنه لم يأت، وبايرن فريق قويّ وحصل على ركلة جزاء.

وحاول سيميوني النظر إلى الجانب الإيجابي رغم الإخفاق في الفوز، وقال: «هذا هو الطريق الذي نسلكه، وهذا واضح. نحن نعمل بجدية واللاعبون في حالة رائعة وأحببت تعاملهم بهدوء مع الكرة، صحيح أننا لم نكن حاسمين أمام المرمى، لكننا نصنع الكثير من الفرص ويمكن أن أقول لمشجعينا إننا سنواصل ذلك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق