رياضة

بيلينغهام يحطّم رقماً قياسياً لرونالدو مع الريال

حطّم جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد رقماً قياسياً كان مسجّلاً باسم كريستيانو رونالدو أسطورة النادي الملكي الإسباني، ونجم النصر السعودي الحالي. وسجل رودريغو هدفين وأضاف العائد من الإصابة بلينغهام هدفاً آخر، ليستعيد ريال مدريد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مؤقتاً، بعد الفوز 3-صفر على مضيفه قادش.
ورفع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي رصيده إلى 35 نقطة، متقدّماً بنقطة واحدة على جيرونا ثاني الترتيب الذي استضاف أتلتيك بلباو بالأمس. ويحتلّ أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 31 نقطة وله مباراة متبقية، متساوياً مع برشلونة الذي تراجع إلى المركز الرابع بعد التعادل 1-1 مع مضيفه رايو فايكانو.
ويملك بيلينغهام حالياً في رصيده 14 هدفاً في أول 15 مباراة له مع نادي ريال مدريد، ليحطّم رقم رونالدو الذي سجل 13 هدفاً في أول 15 مباراة مع الريال. ودشّن بيلينغهام الوافد من بروسيا دورتموند هذا الصيف أفضل انطلاقة لأي لاعب في تاريخ ريال مدريد بقميص النادي على الإطلاق.
وتفوقت انطلاقة بيلينغهام أيضاً على أساطير مثل دي ستيفانو وبرودين صاحبي الـ13 هدفاً في أول 15 مباراة، وبوشكاش الذي سجل 11 هدفاً في عدد المباريات نفسه. وعانى بيلينغهام من إصابة في الكتف حرمته من المشاركة مع الفريق قبل التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى