رياضة

الآرسنال يتحرّك لتسليم دفّته إلى أنشيلوتي

بدأ آرسنال الإنكليزي، تحركاته نحو التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من تدريب نابولي، مساء أمس. وذكرت شبكة  «سكاي سبورت إيطاليا» أن آرسنال يتصدر سباق التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، خلفاً لأوناي إيمري الذي تعرّض للإقالة من تدريب الغانرز.

وأعلن نابولي، إقالة أنشيلوتي من منصبه بعد ساعات قليلة من فوز الفريق الإيطالي على جينك البلجيكي برباعية نظيفة، وبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الشبكة أن آرسنال تحرك على الفور، وحاول التواصل مع أنشيلوتي البالغ من العمر 60 عاماً، عقب قرار نابولي بإقالته. ولفتت الشبكة إلى أن نادي إيفرتون مهتم أيضاً بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي، إلا أن آرسنال هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على خدمات المدرب الإيطالي.وجاءت إقالة أنشيلوتي «المتوقعة» في ظل سوء نتائج نابولي محلياً، حيث يحتل الفريق، وصيف يوفنتوس في الموسمين الماضيين، المركز السابع هذا الموسم. ولم يحقق نابولي الفوز في آخر تسع مباريات له في مختلف المسابقات، منذ تغلبه على سالزبورغ (3-2) في دوري الأبطال في تشرين الأول الماضي. واستبق المدرب الإيطالي الإقالة بتصريح عشية مباراة مع  جينك قال فيه: «حقيبة المدرب جاهزة دائماً»، وأضاف «لا أخشاها، ولست قلقاً من إمكانية إقالتي من قبل النادي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى