رياضة

هل يتسلّم تشافي دفّة برشلونة خلفاً لفالفيردي؟ المعطيات تشير إلى أنه سيباشر مهمته قريباً

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري أنه يحلم بتدريب فريقه السابق برشلونة، لكنه أكد التزامه مع فريقه الحالي والتركيز معه بشكل كبير.

وقاد تشافي السد إلى تحقيق فوز كبير على غريمه الريان 4 – 1 في نصف نهائي كأس قطر، ليتأهل لمواجهة الدحيل في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في 17 الجاري.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، «لا أستطيع أن أخفي حلمي بتدريب برشلونة، لكني الآن أركز مع السد، وأنا سعيد بما حققته مع الفريق».

وأضاف «لا أنكر أنني قابلت مسؤولي نادي برشلونة، لكنهم حضروا للدوحة من أجل الاطمئنان على لاعب الفريق المصاب عثمان ديمبلي، وتحدثت معهم في العديد من الموضوعات».

وتابع تشافي «تربطني علاقة جيدة مع فالفيردي، لا أريد أن أخوض كثيراً في موضوع مفاوضات برشلونة، خاصة مع وجود مباراة مهمة أمام الدحيل في نهائي كأس قطر».

وعن جاهزيته لتدريب برشلونة، قال «نعم أنا جاهز لتدريب برشلونة، ومنذ تسلمي مهمة تدريب السد كنت جاهزا لتدريب أي فريق».

وحول تطورات الموضوع، قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن إدارة برشلونة تنتظر الرد النهائي من جانب تشافي على عرض تدريب البلوغرانا، كي تحسم هذا الملف تماماً.

وفجّرت الصحيفة، في تقرير نشرته، أمس الأحد، مفاجأة مدوية، وأكدت أن عرض برشلونة لتشافي يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيبدأ فورا من الآن، وبالتحديد بعد نهائي كأس قطر بين السد والدخيل يوم الجمعة المقبل، وهو ما يعني إقالة فالفيردي من منصبه، وتولي تشافي المهمة بدلا منه فوراً، وليس بنهاية الموسم كما كان متوقعاً.

وكانت الهزيمة التي تعرض لها برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة للمدرب الحالي، إذ أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وأسطورة الفريق غضبه الشديد، وطالب، خلف الكواليس، بعدم استمرار المدّرب لموسم جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى