الوطن

نشاطات

 

} استقبل الرئيس العماد إميل لحود، في دارته في اليرزة، السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي، وجرى عرض للمستجدات على الساحة العربية والإقليمية.

 

} قدّم وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال الياس بو صعب، تعازي ومواساة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، إلى سلطان عُمان هيثم بن طارق والمسؤولين العمانيين، بوفاة السلطان السابق قابوس بن سعيد.

ونقل بو صعب إلى السلطان هيثم، تمنيات الرئيس عون له بالتوفيق في مسؤولياته الجديدة، فيما أعرب سلطان عُمان عن خالص شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على التعازي.

وقد ضمّ الوفد المرافق للوزير بو صعب، النائب هاني قبيسي الذي نقل تعازي رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى السلطان هيثم والمسؤولين العُمانيين، وسفير لبنان لدى السلطنة ألبير سماحة.

 

} استقبل وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي أمس، في مكتبه في قصر بعبدا، راعي أبرشية زحلة والفرزل للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام درويش. وعرضا للأوضاع العامة في البلاد بالإضافة إلى شؤون زحلة والبقاع.

 

} كتب النائب فريد البستاني على حسابه على تويتر «وضع فخامة رئيس الجمهورية الإصبع على الجرح وحدّد بدقة الأسباب الكامنة وراء الأزمة الاقتصادية والمالية ومدى تأثر لبنان بالأزمة الخارجية ولا سيما مشكلة النزوح ووضع فخامته العالم في صورة المعالجات التي ترتكز على تشكيل حكومة ثقة وإقرار الموازنة والتشديد على تمسك لبنان بكامل ثروته وأرضه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى