رياضة

الرياضي من دون عرقجي و»سمعة» في دبي

سيغيب نجم فريق الرياضي بيروت لكرة السلة، وائل عرقجي، عن منافسات بطولة دبي الدولية رقم 31، بعد تلقّيه عرضاً مغرياً خلال الأيام الماضية.

وأكد مدرب نادي الرياضي أحمد فران في تصريحات صحفية، غياب عرقجي عن البطولة، بعدما تلقى عرضاً من أحد الأندية الصينية، مشيرا إلى أن اللاعب سيسافر خلال الأيام القليلة المقبلة للالتحاق بفريقه الجديد. والتقى فريقي الرياضي وبيروت في مباراة ودية أقيمت على أرض ملعب الرياضي في المنارة وانتهت بفوز بيروت (85-80) وذلك تحضيرا لبطولة دبي.

وأمس غادرت بعثة نادي الرياضي إلى دبي للمشاركة في بطولتها الدولية والتي ستنطلق فعالياتها غداً الخميس، بينما سيلتحق نادي بيروت بالبطولة اليوم الاربعاء.

وتعدّ مهمة الرياضي صعبة نوعا ما بالحفاظ على لقب بطولة دبي وذلك بعد مغادرة إسماعيل أحمد إلى الاتحاد السكندري المصري، وعرقجي إلى الصين. وإلى جانب رحيل نجمي الفريق، سيحاول الرياضي، وباقي الأندية اللبنانية (بيروت وهوبس) المشاركة، تجاوز أزمة توقف نشاط السلة في لبنان لأكثر من 3 أشهر، حتى لا ينعكس ذلك على جاهزيتهم في بطولة دبي.

غادرت الى دبي بعثة النادي الرياضي بيروت للمشاركة في دورة دبي الدولية ال 31 لكرة السلة جانب ناديي هوبس وبيروت من لبنان.

بعثة الرياضي إلى دبي

تألفت بعثة النادي الرياضي إلى دبي من: جودت شاكر رئيساً، احمد شاكر مديراً للفريق، أحمد فران مديراً فنياً، الاميركي مايكل واليوناني بابيس مساعدين للمدرب، طوني ابو عتمة وعبد لله حجازي مدربين للياقة البدنية، محمد عبود معالجاً فيزيائياً، علاء أبو غشام لوجيستيا.

وتألف الفريق من اللاعبين: الكابتن جان عبد النور وبلال طبارة وأمير سعود وهايك قيومجيان وباسل بوجي وهشام الحلو ورودريغ عقل ومازن منيمنة وميغيل مارتينيز وداريان تاونز وديواين جاكسون ومايك ايفيبرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى