رياضة

ناتشو يُنقذ الريال من فخّ التعادل وبرشلونة يبحث عن بديل لسواريز

أنقذ المدافع ناتشو فرنانديز فريقه ريال مدريد من فخ التعادل السلبي مع مضيفه بلد الوليد وسجل له هدف الفوز في مباراتهما المدرجة في ختام فعاليات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدموانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائماً حتى الدقيقة 78 حين سجل ناتشو فرنانديز هدف المباراة الوحيد بضربة رأسية رائعة.

وبذلك انفرد الريال بصدارة جدول المسابقة رافعاً رصيده إلى 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام حامل اللقب برشلونة الذي خسر أمام فالنسيا بثنائية نظيفة في وقت سابق.

في المقابل، تجمد رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة مقابل خمسة تعادلات في آخر تسع مباريات خاضها في المسابقة، ليواصل مسلسل النتائج الهزيلة فيها.

وفي اسبانيا أيضاً، يسابق نادي برشلونة الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم قادر على تعويض الأورغواياني لويس سواريز، الذي سيغيب عن صفوف الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وتداولت وسائل الإعلام العديد من الأسماء المرشحة للالتحاق بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلةوذكرت تقارير أن برشلونة يفكر في التعاقد مع المهاجم الفرنسي لنادي موناكو وسام بن يدر.

غير أن مهمة النادي الكتالوني لن تكون سهلة في ظل تمسك النادي الفرنسي بخدمات اللاعب، الذي سجل 14 هدفاً في 19 مباراة مع الفريق في الدوري المحلي.

وقال مدرب موناكو روبرو مورينو «لا أعلم شيئاً عن الموضوع، إن دفعوا مئتي مليون يورو يمكننا الحديث، أما ثمانون مليونا فهو مبلغ بسيط».

في إشارة إلى رفضه التخلي عن مهاجمه البارز. وتسببت النتائج المتذبذبة لبرشلونة مؤخراً في زيادة الضغوط على إدارة النادي من أجل حسم صفقة المهاجم قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية في 31 من الشهر الحالي. ومن بين الأسماء المتداولة مهاجم فالنسيا رودريغو مورينو، ومهاجم أرسنال بيير إمريك أوباميانغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى