رياضة

أزمة بين برشلونة وإريك ابيدال
والادارة توضح حول مصير فيدال

ألقت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، الضوء على أزمة اندلعت نيرانها أخيراً داخل جدران نادي برشلونة، بعدما فشل السكرتير الفني، إريك أبيدال، ومساعده، رامون بلانيس، في التعاقد مع صفقة هجومية جديدة خلال الميركاتو الشتوي الماضي. ووفقاً لما ذكرته الصحيفة، أمس الأحد، فإن أبيدال وبلانيس لم يشعران بالدعم الكامل من قبل الإدارة خلال كانون الثاني الماضي، وبالتالي لم يستطيعا التوقيع مع لاعب على الرغم من قطعهما شوطاً كبيراً في المفاوضات مع فالنسيا لضم مهاجمه، رودريغو مورينو. وأشارت إلى أن نادي برشلونة أصبح في ورطة، بسبب حجم الإصابات واللاعبين الراحلين في الفترة الماضية، حيث يمتلك الفريق فقط 15 لاعباً حتى الآن ومع إصابة، أرتورو فيدال، الغامضة لم يعد أمام المدرب، كيكي سيتين، سوى 14 لاعباً وبالتالي فهو مجبر على الاستعانة بلاعبين شباب من أكاديمية لاماسيا. وحسب الصحيفة، يريد أبيدال وبلانيس عقد اجتماع طارئ مع بارتوميو لمعرفة إذا ما كانت الإدارة تثق في قدراتهما لحسم ملف التعاقدات أم أن هناك تغييرا في وجهات النظر قد يؤدي إلى رحيلهما بالفترة المقبلة. يذكر أن برشلونة لم يتعاقد مع المهاجم المطلوب، لكن الإدارة الفنية قد حسمت صفقتين للمستقبل بالتعاقد مع ترينكاو من سبورتنغ براغا وماتيوس فيرنانديز من بالميراس.

وتعليقاً على إصابة فيدال، جاء في بيان لنادي برشلونة ما يلي: «إصابة فيدال كدمة في الفخذ الأيسر، وعودته إلى الملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة». وغاب فيدال، (32 عاما)، عن تدريبات الفريق واكتفى بالعمل في صالة الألعاب الرياضية، قبل أن يعلن كيكي سيتين إصابته.

وكان فيدال محور الحديث في برشلونة، حيث كان يريد الرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي، والعمل مجددا مع المدرب أنطونيو كونتي، وقد رفع اللاعب شكوى ضد النادي الكتالوني، للحصول على أموال، لكنها رُفضت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى