رياضة

أتلتيكو يفاوض راكيتش لاعب برشلونة

ذكر أحد البرامج الاذاعية في اسبانيا أن نادي أتلتيكو مدريد يفاوض الكرواتي إيفان راكيتش لاعب وسط برشلونة لضمه إلى صفوفه خلال الصيف المقبل.

وكان الدولي الكرواتي محطّ جدل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة والشتوية الحالية حيث رغب برشلونة في بيعه وأدخله ضمن صفقة البرازيلي نيمار الفاشلة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كما حاول يوفنتوس وأنتر ميلانو ضمّه.

وبحسب البرنامج ففريق أتلتيكو مدريد لم يخف اهتمامه بإيفان راكيتش منذ الصيف الماضي وحاول التفاوض معه لضمه لكن اللاعب أصرّ يومها على البقاء في برشلونة كما أن صفقة انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان وما رافقها من خلافات بين الفريق المدريدي وبرشلونة لم تؤد إلى نجاحها.

وعبّر إيفان راكيتش عن استيائه من تعامل إدارة برشلونة معه وكذلك الطاقم الفني السابق للفريق بقيادة إيرنيستو فالفردي المقال وأعطى إشارات على كون الموسم الحالي هو الأخير في برشلونة.

ولعب إيفان راكيتش 24 لقاء هذا الموسم لكنه لم يبدأ أساسيا في لقاءات كثيرة، حيث تراجع دوره في وسط الميدان أمام الهولندي فرانكي دي يونغ والتشيلي أرتور فيدال والبرازيلي أرتر ميلو.

ويعتبر الأرجنتيني دييغو سيميوني الدولي الكرواتي حلاً لمشاكل فريقه في وسط الميدان في ظل إصابات العميد كوكي وتراجع مستوى عدة لاعبين أبرزهم ساؤول نغويز الذي أصبح يشركه كظهير أيسر.

وينتهي عقد إيفان راكيتش مع برشلونة صيف العام 2021 ، وأشار البرنامج الإسباني إلى ان الصيف المقبل سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة لبرشلونة للحصول على مبلغ مالي من رحيل الدولي الكرواتي عن الفريق، ولذلك فقد تفكر في بيعه لأتلتيكو مدريد لاستعادة جزء من مبلغ الشرط الجزائي التي دفعته للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى