رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ حقق فريق الأنصار فوزاً ودياً كاسحاً، على ضيفه الشباب الغازية (7-1).وسجل للأنصار كل من، محمود كجك (هدفين) والحاج مالك (هدفين)، وسوني سعد، وعباس عطوي أونيكا، وحسن معتوق، في حين أحرز للشباب الغازية كريم منصور.

وتعد المباراة محطة مهمة للفريق الأخضر، تحضيرا لمواجهته مع الفيصلي الأردني، يوم 24 من الشهر الجاري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى، تعرض حسين عواضة نجم الأنصار للإصابة، حيث نُقل إلى المستشفى بسبب كدمة في الأنف خلال التمارين، ويحتاج للراحة لمدة أسبوع.

ـ نجح لاعب منتخب لبنان الدولي محمد قدوح بتسجيل هدفه الأول مع فريقه الجندل السعودي في مرمى فريق الأخدود ، وذلك في إطار المجموعة الأولى من دوري الدرجة الثانية، وأهمية الهدف انه جاء على الفريق الذي ينافسه على بطاقة الصعود الى المربع الذهبي، وأصبح ترتيب الجندل رابعاً برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن الساحل صاحب المركز الثاني فريق، ونقطة عن الأخدود صاحب المركز الثالث، وذلك قبل سبع مراحل على انتهاء دوري المجموعتين والانتقال للمربع الذهبي.

ـ  وأخيراً، وصلت الجائزة المالية المخصصة لبطل كأس الاتحاد الآسيوي للعام (2019) والبالغة قيمتها مليون ونصف مليون دولار امريكي، والتي فاز بها نادي العهد لاحرازه اللقب ، علماً بانه تمّ تحويلها منذ شهر تقريباً من حساب الاتحاد الآسيوي الى حساب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وعلم  ايضا، انه تم التوافق على صيغة معينة بين نادي العهد والاتحاد اللبناني من اجل ايصال كامل قيمة المبلغ المحول من صندوق الاتحاد القاري الى نادي العهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى