رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 أعلن نادي الانصارعن رص صفوفه ضمن معسكر مغلق بدءاً من اليوم الجمعة المقبل وحتى مساء الأثنين في 2 آذار المقبل، حيث سيبيت في احد فنادق بيروت على ان يخوض تمارينه على ملعبه، مع إمكانية خوضه تمرينة في وسط الأسبوع على ملعب المدينة الرياضية غير التمرينة الرسمية التي تسبق المباراة المقررة مع فريق الفيصلي الاردني في الساعة السابعة من مساء يوم الأثنين المقبل، ضمن مباريات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، ويولي  الفريق الأخضر  أهمية كبيرة لتلك المباراة، حيث قررت إدارته إقامة المعسكر من اجل تأمين كل سبل الراحة للاعبين من اجل تحقيق الفوز فيها.

} شارك لاعب منتخب لبنان وفريق النجمة قاسم الزين والمعار إلى فريق الميناء العراقي ، في اول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد في الجولة الأولى من مباريات الدوري العراقي، وكانت تلك المشاركة جيدة وواعدة ومبشرة بالخير، اذ ساهم الدولي اللبناني الزين بفوز فريقه على فريق نفط الجنوب بهدف مقابل لا شيء ، بعدما قدم مباراة جيدة وكان واحداً من اسباب الفوز، حيث قام بواجباته على اكمل وجه ، كل الرجاء والأمل بأن يوفق الله كل لاعبينا المحترفين خارج لبنان مع الأندية التي يلعبون لها.

} تعرّض نجم منتخب لبنان ونادي العهد محمد حيدر إلى الإصابة ضمن تمارين منتخب لبنان، التي جرت على ملعب مجمع بئر حسن الرياضي.

وأكدت مصادر طبية مقرّبة أن التشخيص الأوّلي للإصابة عبارة عن تمزق خفيف، بينما سيخضع اللاعب لأشعة الرنين المغناطيسي لاحقاً، وذلك للوقوف عند حجم الإصابة. ويعد محمد حيدر أحد أهم نجوم العهد الحاليين ومن بين اللاعبين الموثرين في الفريق ومنتخب الأرز. ومن جهة أخرى، بدأ نجم دفاع العهد نور منصور بتمارين الجري، حيث من المتوقع أن يلتحق بزملائه قبل التوجه صباح السبت المقبل إلى العاصمة البحرينية للقاء فريق المنامة.

} تعرض مقر شباب الساحل، فجر أمس الخميس، إلى حريق هائل في مقره بحارة حريك، أدى إلى تمدد النيران إلى المكاتب الخاصة بالنادي.  وتجري إدارة النادي منذ أشهر عّدة تأهيلا كاملا للمقر، وذلك لاعتماده ملعبا للتمارين بعدما تمّ تعشيبه صناعياً. وأكدت مصادر ساحلية أنه «حصل ماس كهربائي تسبب بحصول الحريق، والأضرار كبيرة للأسف تتمثل باحتراق الكؤوس والأرشيف الخاص بالنادي ومستندات ملكية و بعض الوثائق الخاصة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق