رياضة

ليدرز يلوّح بالانسحاب والانطونية يرص صفوفه

أبلغ نادي ليدرز الاتحاد اللبناني لكرة السلة بانسحابه من الدوري، معللاً انسحابه لعدم قدرته على «تحقيق الأهداف الرياضية المرجوة في المسابقة». وقال مصدر مقرّب من النادي: «الإدارة عرضت رخصة النادي للبيع، وأحد رجال الأعمال مهتم بشرائها مقابل 40 ألف دولار». هذا، ومن المرتقب أن تعلن إدارة ليدرز عن قرارها النهائي خلال أيام قليلة، قبل انطلاق الدوري في 18 تشرين الأول الحالي. وكان فريق ليدرز قد حلّ في المركز الخامس خلال الموسم الماضي، كما تأهل للفاينال 8 وحلّ ثالثاً خلف الرياضي ودينامو.
وفي سياق سلوي متصل، أعلن نادي الأنطونية تعاقده مع نجم المريميين، مارك أبي خرس، ليكون آخر تعاقدات الفريق في سوق الانتقالات الصيفيّة. وكان قد تعاقد مؤخراً مع المدرب رالف عقل، كما ضمّ اللاعبين: بيتر دكرمنجيان، جينيور بيروتي، أنطوني عاصي، براين منصور، إيلي بدران، برنارد صليبا، إيليو باسيل. ولعب أبي خرس 21 مباراة في الموسم الماضي مع المريميين، ولديه معدل 11 نقطة مع 7 متابعات (معدل لعب 27 دقيقة) في المباراة الواحدة. ويطمح النادي لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري عندما سيواجه دينامو في الجولة الأولى.
من جهته، اجتمع لاعب دينامو جاد خليل مع إدارة ناديه قبل أن يعلن عن فسخ عقده معه وفك الارتباط بالتراضي. وكان خليل قد لعب لدينامو في السنوات الثلاث الماضية، وحقق معه لقب كأس لبنان بالإضافة إلى وصافة الدوري في الموسم الماضي. ويعد خليل أحد أبرز نجوم الفريق ومنتخب لبنان، وكان قد لعب 23 مباراة في الموسم الماضي، ولديه معدل تسجيل 11 نقطة مع 5 متابعات 0معدل لعب 29 دقيقة) في المباراة الواحدة.
وفي المعلومات ان إدارة نادي هومنتمن دخلت بقوة على خط التفاوض معه بهدف الحصول على خدماته قبل نحو 9 أيام من انطلاق الدوري السلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى