الوطن

نشاطات

 

} عرضت نائبة رئيس الحكومة وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر التطورات على الساحة اللبنانية مع السفير الإسباني خوسيه ماريا فيري دي لا بينيا، وتمّ تداول العلاقات الثنائية بين الجانبين، فيما أكد السفير الإسباني مواصلة بلاده تقديم الدعم للبنان. والتقت عكر السفير البلجيكي هوبير كورومان، وبحثت معه في علاقات الصداقة مع بلجيكا.

 

} بحث وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي في مكتبه في الوزارة، مع النائب قاسم هاشم، في الأوضاع العامة في البلاد وشؤون سياسية عامة.

 

} التقى وزير الشؤون الاجتماعية البروفسوررمزي مشرفيةفي مكتبه، سفراءالنروجليني ستنسيث،أوسترالياريبيكا غريندلاي وألمانياجورج برغيلين. وجرى عرض للأوضاع العامّة والبحث في تعزيز سبل التعاون بين دولهم ووزارة الشؤون الاجتماعيةعلى مستوى تحديث شبكة أمان اجتماعي ذات بعد مستدام، بالإضافة إلى الملف الإنساني وشؤونالنازحينفي ظلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بهالبنان.​

 

} زار سفير تركيا هاكان تشاكيل نائبة رئيس الحكومة وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر وبحث معها الأوضاع العامة. كما التقى تشاكيل يرافقه الملحق العسكري التركي العقيد Bayram Büyan، قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، وجرى البحث في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى